أمل كلوني وزوجها ينامان في غرفتين منفصلتين

كشف موقع "رادار أونلاين" أن الزوجين جورج كلوني وأمل علم الدين ينامان في غرفتين منفصلتين، لا سيما أنّ أمل في مراحل حملها الأخيرة، وهي منعت زوجها من النوم في غرفتها، وطلبت منه الانتقال للنوم في غرفة أخرى من داخل منزلهما في لندن، ولا سيما أنّ كلوني يصدر أصوات شخير عند النوم، في حين تستيقظ أمل كل ساعة للدخول إلى المرحاض بسبب حملها.

ووفق الموقع، فعلى الرغم من انفصالهما خلال الليل، إلا أنهما يعوّضان ذلك خلال الصباح فيتعانقان، ويتحسس كلوني توأميه ويشعر بهما يقفزان داخل بطن والدتهما. ولفت الموقع إلى أنّه تقبّل هذا الأمر لأنه يحبّ زوجته كثيراً ويريد أن يلبّي كل رغباتها.

أما في شأن التحضير للولادة، فقد كشفت المعلومات أنّ تكلفة التحضيرات التي سترافق هذا الحدث في يونيو المقبل قدّرت بنحو 1.3 مليون دولار أميركي، إذ حجز الثنائي جناح كنغستون في مستشفى تشيلسي وويستمنستر في لندن التي تقدّر تكاليفه بـ588 ألف دولار أميركي في الأسبوع، على أن ترافق أمل شركتان متخصصتان في الولادة من لوس أنجليس بتكلفة 30 ألف دولار أميركي. كذلك، ثمة 5 آلاف دولار لمدلّكة إيطالية، و10 آلاف دولار للطاهي الإيطالي ريكاردو دي برا، الذي سيطبخ طعام كلوني المفضّل والذي سيتوجّه من إيطاليا إلى لندن لمساعدة شيف المستشفى في الطبخ، بالاضافة إلى 400 ألف دولار تكلفة سنوية لمربيتين وظفهما الثنائي من الآن.

المزيد عن كلوني: أنجلينا جولي تغار من أمل كلوني ، ماذا أهدى جورج كلوني زوجته؟ ، زوجة George Clooney الأولى تخرج عن صمتها

 
شارك