أجمل فساتين النجمات لشهر أكتوبر

خلال تتبعنا لأحدث إطلالات النجمات العالميات على السجادة الحمراء خلال شهر أكتوبر،  لاحظنا أن الفستان الطويل والمصنوع من الحرير هو الخيار المفضل لديهن، ناهيك عن ألوان الباستيل الناعمة، كالوردي الفاتح والأزرق السماوي.

تألقت النجمة  جنيفر لورنس، الحائزة على أوسكار، بفستان  طويل ذي لون وردي فاتح جداً ولامع، وهو من  توقيع Elie Saab ، وتحديداً من تلك التشـكيلة الخاصة بموسم ربيع وصيف 2017، وذلك خلال حضورها حفل AMD British Academy Britannia Awards الذي أقيم بكاليفورنيا.

إقرئي أيضاً: فساتين النجمات خلال حفل توزيع جوائز الإيمي ، في عيد ميلادها: كاتي بيري صاحبة الرموش الساحرة ، كيف تفوقت الملكة رانيا على بيللا حديد؟

كما اختارت عارضة الأزياء  أليساندرا أمبروسيو ومواطنتها روزي  هنتنغتون وايتلي  فستانين من توقيع دار الأزياء الإيطالية العريقة Gucci، وذلك خلال حفل Art & Film Gala  الذي أقيم أمس في متحف الفن في مدينة لوس أنجليس.

وأعجبني أيضاً فستان شقراء هوليوود الثرية، باريس هيلتون، التي بدت ناضجة وفاتنة وكأنها تنوي دخول القفص الذهبي، بفستانها الطويل ذي اللون الأبيض العاجي، وأكملت أناقتها بأكسسوار شعر وأقراط متدلية من الذهب الأبيض.

أما الممثلة الأسترالية Penny McNamee، فقد اختارت فستاناً من الساتان وبلون أزرق سماوي، وبدت رائعة خلال حفل استضافته دار الأوبرا بمدينة سيدني.

شاهدي  فيما يلي المزيد عن أحدث وأجمل فساتين النجمات على السجادة الحمراء خلال شهر أكتوبر.

 
شارك