الملكة وافقت والدوقة تخلت عن التمثيل

سيتزوج الأمير هاري وخطيبته النجمة الأميركية ميغن ماركل في كنيسة القديس جاورجيوس في قصر ويندسور في مايو 2018، وبحسب بيان لقصر كنسينغتون فإنّ "جلالة الملكة أصدرت موافقتها على إقامة الزفاف في الكنيسة. وستتكفل العائلة الملكية بكلفة الزفاف". وأوضح الناطق باسم الأمير جايسن نوف للصحافيين أن ماركل تنوي الحصول على الجنسية البريطانية. وأشار إلى أنّ الأمير وماركل سيحرصان، من خلال تنظيم حفل الزفاف، على أن يعكس الزواج طبيعة علاقتهما.

اقرئي: أناقة من تفضلين: كيت ميدلتون أو ميغان ماركل؟

من ناحيتها، كشفت صحيفة "التلغراف" أن العائلة الملكية ستتحمل تكاليف الزفاف من المراسم إلى الموسيقى والأزهار وحفل الاستقبال. وذكر قصر كنسينغتون أن هاري وميغان يريدان أن يكون عرسهما علنياً، وأن يكون مرحاً، كما سينقله الإذاعات مباشرة على الهواء. وقالت الصحيفة إن قلعة ويندسور كانت من اختيار العروسين.

ويزور الأمير وماركل مدينة نوتينغهام وسط إنكلترا الجمعة، في أول التزام رسمي مشترك لهما، منذ الكشف عن خطوبتهما الاثنين.

يذكر أن ماركل تخلت عن التمثيل للزواج بهاري، حاذية حذو النجمة الهوليوودية الراحلة غريس كيلي التي أوقفت مسيرتها الفنية لتتزوج بأمير موناكو. وصرحت النجمة البالغة من العمر 36 عاماً والتي أغلقت مؤخراً مدونتها "ذي تيغ" أن هذه المرحلة هي "فصل جديد من حياتها". وكانت ماركل قد قصدت رواندا في إطار حملة للمياه النظيفة من إعداد المنظمة الدولية للرؤية الكندية وهي تتعاون مع الأمم المتحدة للدفاع عن حقوق النساء وتتولى منصباً استشارياً في جمعية "وان يانغ وورلد" الخيرية.

اقرئي: لهذا السبب لا تطلي دوقة كامبريدج كيت ميدلتون أظافرها

والجدير بالذكر أن هاري وماركل سيحصلان على اللقبين الرسميين دوق ودوقة ساسيكس، حسبما جرت العادة بأن تنعم الملكة بالألقاب على الأمراء بعد زواجهم.

وكان الثنائي قد كشف أنهما التقيا في موعد مدبّر وبعدها بدآ برؤية بعضهما البعض كل أسبوعين، ويقول هاري: "لقد وقعت في حب ميغان بسرعة لا تصدق، كل شيء كان كاملاً. أتت هذه المرأة الجميلة وتعثّرت حرفياً ووقعت في حياتي لأقع في حياتها". وبعد أربعة أسابيع من لقائهما، نجح هاري في إقناع ماركل بالانضمام إليه في رحلة مدتها خمسة أيام في بوتسوانا، وأضاف: "خيمنا وجلسنا في الخارج نحدّق بالنجوم في أجواء رائعة". ومنذ ذلك اليوم، لا يبتعد الواحد منهما عن الآخر أكثر من أسبوعين، وليلة طلب هاري الزواج من ماركل اجتمعا في منزل ريفي داخل قصر كينغستون يحضّران الدجاج المشوي في عشاء اعتيادي، وقد علقت ميغان قائلة: "كان يحاول أن يشوي دجاجة، كانت مفاجأة مدهشة".

 
شارك