"دنيا امرأة" منبرٌ لكل امرأة عربية تريد ان تُسمٍع صوتها

(دبي – الإمارات العربية المتحدة، 14 أكتوبر 2014) – يحتفل "دنيا امرأة"، موقع التواصل الاجتماعي بالإنجازات الهائلة التي حققها في العالم العربي على الرغم من انقضاء عام واحد فقط على انطلاقته.

وفي هذه المناسبة، تقول لينا حبيب مؤسسة موقع "دنيا امرأة" : "بعد انقضاء عام على إطلاق الموقع، يبدو الأمر مثل حلم، حيث يقوم أكثر من ثلاث مئة  ألف امرأة عربية بزيارته شهرياً، لتصفح القصص والمقالات المختلفة والآف من المقالات المتنوعة بين القصة والنصيحة والمواضيع الأخرى، إلى جانب عشرات الرابحات خلال عام واحد".

وأضافت لينا: "هذه هي هوية دنيا امرأة، منبرٌ لكل امرأة عربية تريد ان تُسمٍع صوتها وتعزز وجودها لإغناء المحتوى العربي في كافة المواضيع التي تهم كل امرأة عربية كالأمومة، الجمال، العلاقات الزوجية، الأدب، الميزانية والاقتصاد، الحفاظ على البيئة وغيرها، فهنيئاً لنا نحن نساء الوطن العربي بهذه الخبرات والمهارات المتنوعة".

وإلى جانب طابع الموقع العصري من حيث التصميم والانفتاح على الحياة، يمتاز باحترامه للقيم الاجتماعية وعادات وتقاليد الشعوب العربية كافة؛ مما ساهم في جذب الامرأة العربية من مختلف التخصصات والاهتمامات والفئات العمرية لاتخاذه مرجعاً موثوقاً، وملاذاً آمناً للأفكار البناءة والخبرات.

انه ليس مجرد موقع، بل هو موسوعة جاهزة لخبرات النساء العربيات محفوظة في مكان واحد. خبرات عاشتها وكتبتها نساء عربيات حقيقيات.

 
شارك