العداءة الإماراتية علياء محمد سعيد تحصد ميدالية فضية

حصدت العداءة الإماراتية علياء محمد سعيد الميدالية الفضية لبطولة آسيا لألعاب القوى، بعد أن احتلت المركز الثاني في سباق 5000 متر جري في اليوم الافتتاحي للبطولة الآسيوية الـ21 والمقامة حاليا بمدينة بهانبسوار الهندية وتستمر حتى 10 يوليو الجاري.

وكانت المنافسة قوية مع سبع عداءات هن الأبرز بالعالم بعد أن قطعت المسافة في زمن قدره 15.59.59 ثانية بفارق ثانيتين فقط عن الكازاخستانية داريا ماسلوفا صاحبة ذهبية المسابقة.

ووفق وكالة أنباء الإمارات،  أهدى اتحاد الإمارات لألعاب القوى الميدالية الفضية لبطولة آسيا لألعاب القوى إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة " أم الامارات "،  تقديرا وتثمينا لدعم سموها الدائم للمرأة الاماراتية بصفة عامة وللرياضة الاماراتية خاصة.

وتعد الميدالية الفضية لعداءتنا علياء محمد سعيد في آسيوية الهند أول الغيث إذ تأمل بعثة ألعاب القوى في ميدالية ثانية في مسابقة التتابع 4 في 400 متر عدو والتي تملك فيها حظوظا قوية.

وكانت لفتة طيبة من الإتحاد الآسيوي أن يقوم المستشار أحمد الكمالي عضو مجلس إدارة الإتحاد الدولي رئيس إتحاد الامارات لألعاب القوى بتتويج بطلات مسابقة 5000 متر جري وتقليد البطلة علياء بالميدالية الفضية.

 
شارك