وجهات لتمضية العيد مع العائلة

لا شكّ في أنّ الاحتفال بعيد الفطر في وطنك الأمّ هو أمر ممتع ولا يحتاج إلى تخطيط مسبق، ولكن هل فكّرت يوماً في الخروج عن المألوف وتمضية عطلة العيد في مكان آخر؟ هل تجدين صعوبة في اختيار الوجهة المثاليّة لك ولعائلتك؟ إليك منتجعات رائعة اخترناها لك لتمضية عطلة عيد الفطر مع الأحبّ إلى قلبك، والانطلاق في مغامرة عنوانها «اللياقة والصحّة» في Giardino Mountain في سويسرا، «الرفاهية» في Romazzino في إيطاليا و«سحر الطبيعة» في Six Senses في Laamu.

Giardino Mountain في St Moritz

سواء كنت تبحثين عن مغامرة شيّقة بعيداً عن حرّ الصيف أم عن إقامة ممتعة برفقة أسرتك خلال عطلة العيد، ما عليك سوى التوجّه إلى أعالي جبال الألب في سويسرا وتحديداً إلى فندق ومنتجع Giardino Mountain الواقع في St. Moritz في سويسرا والذي يقدّم لك تجربة إقامة فريدة من نوعها على ارتفاع 1822 متراً.

في فندق ومنتجع Giardino Mountain، ستكتشفين التصميم المميّز الذي يحمله هذا الملاذ الرائع وستختبرين الخدمة رفيعة المستوى والجوّ المريح اللذين يوفّرهما. وخلال إقامتك، ستتاح لك فرصة الاستمتاع بمجموعة واسعة من النشاطات في الهواء الطلق بين أحضان الطبيعة الآسرة، حيث ستختبرين أنت وعائلتك تجربة لا تُضاهى مليئة بالنشاط والحركة، فهي المكان المثالي لتجديد نشاطك والاستفادة من الحياة الجبليّة الرائعة. وتتوفّر لك ولأسرتك الكثير من الخيارات المسلّية، مثل ركوب الدرّاجات الهوائيّة، وتسلّق الجبال، وممارسة اليوغا والغولف في ملعب Samedan الذي يُعتبر الأقدم في سويسرا والأعرق بسحره التقليدي، فضلاً عن الإبحار والتزلّج على الماء باستخدام الطائرة الشراعيّة في إحدى البحيرات التي يحتضنها وادي Engadin.

وينقلك فندق ومنتجع Giardino Mountain إلى مستوى جديد من الضيافة من خلال باقة من المطاعم المتنوّعة التي تستقبلك خلال فصل الصيف، ما يجعل إقامتك أكثر متعة. تذوّقي أشهى الأطباق الآسيويّة والشرق أوسطيّة والغربيّة في مطعم
Hide & Seek، أو الأطباق الإقليميّة من وادي Engadin في مطعم Stûva حيث ستختبرين الأجواء الريفيّة بكل تفاصيلها، وصولاً إلى مطعم Ecco الحائز على نجمتي ميشلان للشيف Rolf Fliegauf، علماً أنّ هذا المطعم يستقبل الزوّار خلال فصل الشتاء فقط، إلّا أنّه بإمكانك الاستمتاع خلال الصيف بأطباقه التي لا تُقاوم في الفندق الشقيق Giardino Ascona في Ticino في سويسرا.

وكوني أكيدة من أنّ إقامتك في هذا المنتجع الذي يُعتبر وجهة صيفيّة بامتياز لن تكون ممتعة بشكل كامل إن لم تستفيدي من الخدمات التي يضعها في متناول يديك سبا Dipiù، الملاذ المضمون لتدليل نفسك بعلاجات مستوحاة من الطبيعة، فهو المكان المثالي كي تجدّدي نشاطك وقوّتك الجسديّة والذهنيّة، وكل ذلك بين رحاب غرف العلاجات الثماني المتناغمة في جوّ من الخصوصيّة التامّة، وحيث تتوفّر قائمة شاملة من علاجات الأيورفيدا لتجديد العافية من الأعماق، نذكر منها برامج Restart وDetox وFamily.

‏www.giardino-mountain.ch

Romazzino في Costa Smeralda

إن كنت تفضّلين تجربة مختلفة عمّا يقدّمه منتجع Giardino Mountain أو تبحثين عن منتجع مطلّ على الشاطئ،
فلا تتردّدي في حجز إقامتك في منتجع Romazzino الواقع في Costa Smeralda الإيطاليّة والتابع لمجموعة The Luxury Collection، فهو مثالي لتمضية عطلة العيد برفقة عائلتك.

لن تكون إقامتك في منتجع Romazzino عاديّة خصوصاً أنّك ستختبرين فيه تجارب أصيلة ومميّزة مفعمة بذكريات تدوم أبداً، فهو هذا الملاذ الساحر حيث يجتمع الديكور المبهر بالأجواء الحيويّة، والخدمة الممتازة ووسائل الراحة العصريّة لتوفير تجربة استثنائيّة عنوانها الفخامة بامتياز.

ينقلك هذا المنتجع الذي يشتمل على شاطئ رملي خاصّ وحوضَي سباحة إلى مستوى لا يُضاهى من الضيافة
ولا سيّما أنّك ستختبرين تجربة لا تخلو من الرفاهية في غرفه التي تزدان جميعها بإطلالة مميّزة على الشاطئ
أو الحديقة، وبتصميمها الداخلي المذهل الذي يتميّز بطابعه المتوسّطي وبأثاثه الرائع الذي صُمّم على يد حرفيّين محليّين.

هذا ويضع المنتجع في متناول يديك قائمة متنوّعة من المطاعم التي تناسب كل أفراد عائلتك. اختبري تجربة جديدة من نوعها في مطعم Romazzino الذي يوفّر لك إطلالات بانوراميّة أخّاذة تزامناً مع تناولك وجبة عشاء شهيّة على ضوء الشموع، بالإضاقة إلى توفّر قسم خاصّ للأطفال مع لائحة طعام مناسبة لهم.

أما مطعم الشواء، فينقلك إلى تجربة تناول الطعام على الشاطئ تحت ظلال السقيفة الجديدة حيث يمكنك الاختيار من بين تشكيلة مأكولات موسميّة طازجة. هذا وتمتّعي بأصناف لذيذة من أنامل الشيف الموهوب إلى جانب عصائر طازجة من تحضير خبير خلط العصائر، وكل ذلك في جوار حوض السباحة في الاستراحة الجديدة التي توفّر منظراً بانوراميّاً على البحر. أمّا استراحة Ginepro، فتوفّر لك هي الأخرى مناظر بانوراميّة تحبس الأنفاس على البحر تزامناً مع استمتاعك بارتشاف العصائر المنعشة.

خدمات لا تُعدّ ولا تُحصى يضعها تحت تصرّفك هذا الملاذ الاستثنائي. اختبري أنت وعائلتك تجربة ممارسة الرياضة البدنيّة في الهواء الطلق وذلك في الصالة الرياضيّة المجهّزة بمعدّات حديثة والمطلّة على مناظر خلّابة للبحر الأبيض المتوسّط. هذا ويمكنك حجز خيارات لامتناهية من الأنشطة الترفيهيّة مباشرة من الفندق لإضفاء متعة خاصّة على إقامتك، كرحلات على متن القارب إلى جزر
La Maddalena، رحلات ركوب الخيل وجولات برفقة مرشد خاصّ لزيارة مجمّعات حضارة النوراجيك الشهيرة وغيرها من المواقع الأثريّة...

‏http://www.romazzinohotel.com/

‏Six Senses Laamu في Maldives

من منّا لا يحلم بقضاء عطلة مميّزة في الوجهة الفاتنة جزر المالديف، فإن كنت ترغبين في قضاء عطلة الفطر في مكان مميّز وغير تقليدي تسرح فيه الأحلام اللامتناهية، وفي موقع أرضي وخيالي في آن تتوقّف فيه عقارب الساعة عن الدوران، ما عليك سوى زيارة منتجع Six Senses Laamu الذي يقع في جنوب مجموعة جزر المالديف. ويمكن الوصول بسهولة إلى هذا المنتجع، إذ يبعد مسافة 5 ساعات ونصف جوّاً عن دولة الإمارات العربية المتّحدة، ويضمّ مجموعة من الفلل المشيّدة فوق المياه الزرقاء الصافية، إضافة إلى فلل شاطئيّة تقع على أرض الجزيرة، وتحديداً على الشواطئ الرمليّة البيضاء. في هذه البقعة، ستشعرين بأنّك متواجدة في لوحة فنيّة خلّابة، وكأنّ الطبيعة اجتمعت بكل عناصرها لإبهارنا ولجعلنا نتذكّر
ما نفتقد إليه في حياتنا اليوميّة... أنت وأفراد عائلتك مدعوّون للاستيقاظ باكراً على أصوات أكثر من 160 نوعاً من العصافير، والسباحة وسط أكثر من 1000 نوع من الأسماك الملوّنة، والركوب على الدرّاجة الهوائيّة والتنقّل وسط الطبيعة... وإن كنتم من هواة الغطس، فما عليكم سوى الغوص في المياه الفيروزيّة، ومشاهدة الشعاب المرجانيّة المحيطة بالمنتجع، والتقاط صور للأسماك والسلاحف التي قد تمرّ من هناك، علماً أنّ المنتجع يؤمّن تعليم الغطس وركوب الأمواج، وثمّة نشاطات رياضيّة مائيّة كثيرة وأخرى مجانيّة مثل التجديف والـSnorkeling. كذلك، ثمّة مركز رياضي ونادٍ للأطفال يُعنى برعايتهم طيلة النهار. ويضمّ المنتجع أيضاً سبا مميّزاً وساحراً في وسط الطبيعة، وما عليك إلّا الاستلقاء والاستمتاع بصوت أمواج البحر والعصافير.

ومن أجمل ما يقدّمه منتجع Six Senses Laamu لزائريه الرحلات البحريّة لمشاهدة الدلافين عند غروب الشمس، وهي تجربة ممتعة جدّاً يلتقون من خلالها الدلافين الدوّارة، وهي دلافين صغيرة تشتهر بقفزاتها الأكروباتيّة ودورانها السريع.

كذلك، يقدّم المنتجع لك ولعائلتك أشهى المأكولات البحريّة وألذّ الأطباق العالميّة في مطاعم مختلفة تناسب كل الأذواق، علماً أنّ ثمّة زاوية مخصّصة للمثلّجات المصنوعة من مواد طبيعيّة فاخرة، وهي تستقبل الزوار طوال النهار ومن دون أيّ مقابل مادي.

أنتِ وأفراد عائلتك ستسعدون جدّاً في هذا المكان الساحر، وقد تطيلون إقامتكم لأسبوع آخر... فماذا تنتظرين؟ وإذا كنت ترغبين في السفر بدرجة رجال الأعمال، ننصحك بـ«فلاي دبي» التي تؤمّن 4 رحلات أسبوعيّاً إلى مطار ماليه عاصمة جزر المالديف، علماً أنّ مميزات السفر على هذه الدرجة تبدأ منذ لحظة وصولك إلى المبنى 2 من مطار دبي الدولي، حيث يتوفر لك ولعائلتك مكتب منفصل وقريب جداً من مواقف السيارات لإنهاء إجراءات السفر، يقوم فيه أعضاء فريق خدمة العملاء الخاص بمسافري درجة رجال الأعمال بمساعدتك. يشار إلى أنه قبالة كل مقعد ثمّة شاشة لمس بقياس 12 بوصة للنظام الترفيهي المتطور الخاص بـ«فلاي دبي»، والذي يضم العديد من الأفلام الجديدة والمسلسلات التلفزيونية والألبومات الموسيقية باللغات العربية والإنجليزية والروسية. كل هذا من أجل تأمين سبل الراحة التي تبحثين عنها في عطلتك.

www.sixsenses.com/resorts/laamu/destination

 

 

اقرئي أيضاً: وجهتك هذا العيد فندق في سويسرا يجمع العراقة بالفن الحديث، سلطنة عمان مرافق طبيعيّة رائعة، الدار البيضاء حيث الشرق يعانق الغرب

 
شارك