منتجعات صحيّة تدلّلك هذا الخريف

ممّا لا شك فيه أنّ الهدف الأوّل والأخير من أسفارنا يبقى الراحة والاستجمام وقضاء أوقات ممتعة، وطبعاً استكشاف حضارات وثقافات جديدة بعيداً عن ضغوط الحياة التي ترخي بظلالها علينا بشكل يومي. ولكن هل فكّرت يوماً في الخروج عن المألوف وإمضاء عطلة عنوانها الاستجمام في أحد المنتجعات الصحيّة بهدف تعزيز جمالك الخارجي والداخلي والتخلّص من التوتّر الذي تعيشينه؟ إذا كنت تجدين صعوبة في اختيار المكان المناسب لتحقيق ذلك، إليك أربعة منتجعات كوني أوّل من يستكشفها وتأكّدي من أنّك ستختبرين تجربة استثنائيّة لم تشهدي لها مثيلاً!

Anantara The Palm -دبي اختبري الرفاهية

«أنانتارا النخلة - دبي» هو من المنتجعات الشاطئيّة الفريدة التي تمتاز بلمسات عصريّة فاخرة مستوحاة من الثقافة التايلنديّة العريقة. يقع على أحد أبرز المعالم العمرانيّة في مدينة دبي، نخلة جميرا، كما أنّه يحتضن أحد أهمّ النوادي الصحيّة في المدينة.

توجّهي إلى هذا المنتجع في أقرب فرصة ممكنة واختبري تجربة إقامة غير عاديّة فيه إذ يقع في محيط أخضر من الحدائق الرائعة على شاطئ البحر. ويمكنك أيضاً الاستمتاع بمناظر بانوراميّة خلّابة وفاخرة من خلال غرفه وفلله المطلّة على شواطىء النخلة الساحرة.

المسّاج التايلندي التقليدي

مرافق عصريّة ومتنوّعة يوفّرها المنتجع، أهمّها «سبا أنانتارا» حيث ستختبرين أعلى مستويات الاستجمام والاسترخاء ضمن جلسات مميّزة للعناية بالصحّة والجمال في  28 جناحاً فاخراً توفّر لك أفضل علاجات المسّاج التايلنديّة التقليديّة المجدّدة للحيويّة والطاقة  أو أحد العلاجات الفريدة الأخرى للسبا كالمسّاج العربي الأصيل. كوني أوّل من يختبر تجربة الحمّام التركي الجديد الذي يوفّر مرافق خاصّة بالنساء وأخرى بالرجال، بالإضافة إلى حمّام خاصّ للزوجين إن كنت تنشدين تجربة فريدة من نوعها مع شريك حياتك، ومساحات عديدة للاسترخاء، ومتجر خاصّ لشراء ما يناسبك من منتجات السبا المفضّلة لديك.

علاج «ينبوع الشباب»

ما لا تعرفينه عن «سبا أنانتارا» هو أنّه الوحيد في المنطقة الذي يضع في متناول يديك الـMicrosilk Technology أو «ينبوع الشباب» كما يسمّيها خبراء الجمال، لذا لا تتردّدي في اختبار تجربة فريدة من نوعها والاستمتاع بحمّام غني بملايين الفقاقيع التي تطفو على وجه الماء مولّدة مادّة الأوكسيجن بنسبة 70 بالمئة أكثر من المياه العاديّة، ما يساهم في تعزيز عمليّة التمثيل الغذائي لديك ونموّ خلايا الجلد.

تجربة تجمع بين الشرق والغرب

هذا ويتيح لك «سبا أنانتارا» بديكوره المستحدث فرصة الاستفادة من 30 نوع علاج صحيّاً، من العلاجات الآسيويّة إلى الشرق أوسطيّة، وصولاً إلى طقوس الحمّام التقليديّة، ومنها الحمّام الملكي الذي ينقلك إلى مستوى آخر من العلاجات التي تجمع بين الشرق والغرب، وعلاج Nam Jai إن كنت تبحثين عن تجربة آسيويّة حقيقيّة.

La Ville - دبي

زوّدي جسمك بالطاقة

مع إطلاقه أجنحة الاستجمام أصبح «فندق وأجنحة La Ville» محطّ اهتمام الكثيرات ممّن يبحثن عن تجربة جديدة وغير اعتياديّة، وبالتالي بات الوجهة المثاليّة لك للاستجمام والاعتناء بجمالك. وبمجرّد أن تطأ قدماك هذا المكان الساحر، ستلمسين الراحة الداخليّة التي يمدّك بها، فهو فعلاً ملاذ هادىء في قلب مدينة دبي حيث يمتزج الداخل الأنيق والجميل مع المفروشات الناعمة والمحايدة.

لكلّ نوع بشرة برنامج خاص بها

يقدّم لك هذا المنتجع مجموعة واسعة من العلاجات المفصّلة حسب الطلب والخدمات السريعة في اثنين من أجنحة الاستجمام، من العناية بالوجه إلى التدليك، تُستخدم خلالها منتجات رائعة من Anne Semonin تضمن لك نتيجة لا مثيل لها.

فبمجرّد تجربة أحد هذه المنتجات، ستشعرين حتماً بالفرق خصوصاً أنّها تهدف إلى تعزيز تألّق البشرة بشكل واضح، بعد تأثّرها بالظروف البيئيّة المتباينة، ومستويات الهرمونات، ومدى الإجهاد ونمط الحياة. ولضمان نجاح هذه العلاجات، عليك اتّباع مزيج من وصفة طبيّة شخصيّة وبرنامج شامل بحسب احتياجات بشرتك.

علم العلاج بالروائح

كما تتيح لك أجنحة الاستجمام فرصة اختبار منتجات Neom Organics، وهي ماركة الرفاهية بامتياز التي لا تدلّل الجلد الذي يمكنك رؤيته فحسب، إنّما العقل أيضاً، بتقديم عطور طبيعيّة 100% مع فوائد علاجيّة حقيقيّة لتخفيف الإجهاد، والإحساس بالهدوء والاسترخاء، والمساعدة على النوم، وزيادة الطاقة وتحسين المزاج.

أجنحة تبثّ الطاقة الإيجابيّة

طاقة إيجابيّة تمدّك بها هذه الأجنحة المميّزة التي تقدّم لك تجربة جديدة عنوانها «علم العلاج بالروائح» وهي استشارة ابتكرتها Neom للكشف عن العلاج الذي ينبغي التركيز عليه لضمان الاستفادة القصوى من كل زيارة للسبا.

Seychelles - Constance Ephelia تجربة جماليّة لا تُضاهى

لا يختلف اثنان على أنّ جزر «السيشيل» هي وجهة أكثر من رائعة لعاشقات الراحة والاسترخاء تحت شمس المحيط الهندي، ولكن ما لا تعرفينه ربّما عنها هو أنّها غنيّة بالمنتجعات المذهلة التي تقدّم لك تجربة لا مثيل لها.

ففندق ومنتجع Constance Ephelia

هو أحد هذه المنتجعات التي توفّر لك تجربة مميّزة بين أحضان الطبيعة للاستمتاع بخدمات وتجارب فريدة من نوعها توفّر لك الاسترخاء المطلق في رحاب ملاذات طبيعيّة قلّ نظيرها. ففيه ستشعرين تلقائيّاً براحة قصوى، تماماً كما لو كنت في منزلك!

منتجات مستوحاة من المحيط الهندي

خلال إقامتك في هذا الملاذ الرائع، قد تكونين أوّل من يختبر الخطّ الجديد من منتجات السبا الطبيعيّة التي ابتكرها المنتجع والمستوحاة من نباتات المحيط الهندي ومن الموقع الاستثنائي الذي يحتلّه، حيث ستتاح لك فرصة استكشاف العطور الطبيعيّة التي تحتضنها المنطقة.

تجديد شباب الجسم

اختبري خطّ المنتجات الجديد U Spa By Constance الذي يشمل زيوت المسّاج ومستحضرات جل وكريمات لكل الجسم، ناهيك عن سيرومات ومقشّرات للوجه، والتي تمّ ابتكار كل منها لسبب محدّد باستخدام العناصر الطبيعيّة اللازمة لتحقيق مختلف الأهداف التي تنشدينها. كوني أوّل من يستخدم زيت التخلّص من سموم الجسم الذي يساعدك على التقليل من السيلوليت إن كنت تعانين منه، وذلك بفضل احتوائه على مكوّنات خلاصات العلاج بالعطور من مسك، وغريب فروت، وشمر وزنجبيل، أو يمكنك بكل بساطة الخضوع لجلسة زيت تجديد شباب الجسم إن كنت تنشدين تجربة منعشة تعيد النشاط إليك وتساعد على تقليص أوجاع العضلات وآلام الرأس لدى تطبيقها على فروة الرأس. هذا ولا تتردّدي في تجربة جلسة زيت استرخاء الجسم التي تعزّز الشعور بتوازن العقل والجسم بفضل مساهمتها في تهدئة التوتّر والضغوط التي ترخي بظلالها على حياتك اليوميّة.

وللجمال حصّته أيضاً

بالإضافة إلى ذلك، ثمّة أربعة منتجات جديدة لعلاج الوجه، هي المقشّر الذي يزيل خلايا الجلد الميتة وبالتالي يحافظ على إشراقة بشرتك ونضارتها، جلّ تنظيف الوجه لإزالة الزيوت والماكياج والأوساخ، سيروم تنشيط الوجه الذي يساعد على ترطيب بشرتك ويحافظ على نشاطها، فضلاً عن كريم الترطيب الذي يمدّ بشرتك بما تحتاجه من مغذّيات.

Heavenly Spa by Westin- دبي

علاجات تهتم بك

لا تتردّدي في إدراج فندق Westin في مدينة الحبتور ضمن قائمة الأماكن التي ترغبين في زيارتها لا سيّما أنّه يحتوي على أكبر نادٍ صحّي في دبي. يقدّم لك Heavenly Spa By Westin تجربة مميّزة من العلاجات الاستثنائيّة في أكثر من 20 غرفة علاج ممتدّة على مساحة 4 آلاف متر مربّع، واضعاً أمام ناظريك مشاهد بانوراميّة مذهلة لوسط مدينة دبي ولبرج خليفة.

مرافق حيويّة عديدة يوفّرها لك هذا الملاذ المميّز، من غرف الساونا والبخار، وأجنحة واسعة تقدّم لك ولشريك حياتك تجربة مسّاج رائعة، وصولاً إلى حمّام تقليدي واستديو يوغا.

تجديد البشرة وتقشيرها

هذا واستفيدي من العروض التي يضعها أمامك Heavenly Spa By Westin خلال فصل الخريف، بدءاً من علاجات الوجه المتعدّدة مثل علاج تجديد البشرة المرهقة وتنظيفها، وماسك تقشير البشرة وترطيبها لتحفيز خلايا الجلد المتجدّدة.

عرض خاص

وبمناسبة الشهر العالمي للتوعية من مرض سرطان الثدي الذي يصادف في أكتوبر، يقدّم لك المنتجع الصحّي فرصة للتعبير عن دعمك لمرضى سرطان الثدي من خلال العرض الخاصّ Be Pink الذي يخوّلك الاستفادة من خدمة طلاء الأظافر باللون الزهري مجّاناً مع كل حجز تقومين به، وذلك تماشياً مع شعار هذا الشهر الإنساني.

هديّة جميلة

كذلك بإمكانك تدليل نفسك ومن تحبّين بهديّة جميلة، عبارة عن قسيمة تختارينها من بين باقة من القسائم المتوفّرة على المنصّة الإلكترونيّة الخاصّة بالمنتجع.

اقرئي أيضاً: مواقع في السعوديّة لا تفوّتي زيارتها، اشتري أكسسواراتك من هذه البلدان، لوس أنجليس تنقلك إلى عالم المشاهير

 
شارك