عيشي الرفاهية في منتجع ماندارين أورينتال - بودروم

تعتبر تركيا إحدى أكثر الوجهات المحببة التي يزورها العرب سنوياً. وتعد بودروم التي تقع في الجنوب الغربي منها من أهم المدن الساحلية التركية التي تستقبل العديد من السياح يومياً قد يصل عددهم إلى 7 آلاف زائر.

اقرئي: إليك أكثر الفنادق تصويراً على إنستغرام… 3 من الشرق الأوسط ما هي؟

ولكي تحظي بعطلة رائعة لا تنسى، ننصحك بزيارة منتجع ماندارين أورينتال - بودروم الذي يقدم لضيوفه مرافق جديدة واستثنائية، إذ يوفر فللاً وأجنحة جديدة مطلة على خليج الجنة الأخّاذ، كما ويتوفر فيه عدد من كبار الخدم الشخصيين ليحافظ بذلك على خدمته المتميزة. بينما يتسنى للضيوف تناول أشهى المأكولات من القوائم الجديدة في مطاعم المنتجع المذهلة الحائزة على عدّة جوائز.

ويضمّ المنتجع جناحاً ملكياً مطلاً على البحر وهو الأكبر على شبه جزيرة بودروم، إذ تبلغ مساحته 533 متراً مربعاً ويشمل سبع غرف وحديقة خاصة وحوض سباحة. وتضمّ كل الأجنحة والفلل في المنتجع أحواض سباحة مترامية الأطراف وشرفات خاصة مطلة على البحر. كما ثمة عدّة غرف تشمل شرفات خاصة.  

اقرئي: الصور الأولى لدار السينما السعودية… شاهدي فخامتها من الخارج والداخل

ويتضمن المنتجع 8 مطاعم عالمية تقدم عروضاً موسيقية حيّة أيام الجمعة والسبت والأحد. ويضمّ أيضاً «سبا» حائز على عدّة جوائز يوفر باقة من برامج العافية والجمال وعلاجات المسّاج التي تُعتبر الأكثر شمولية على شبه جزيرة بودروم، وقد حصد جائزة فئة المنتجعات الصحية ضمن جوائز أفضل وأفخم منتجع صحي ومطعم في العالم لعام 2016.

أمّا بالنسبة إلى الأطفال، فتتوفر لهم الأنشطة التعليمية التي تعزز ثقتهم وإبداعهم بالتعاون مع «جيمبوري بلاي أند ميوزيك»، وهي شركة رائدة عالمياً في تنمية الأطفال في أكثر من 50 بلداً منذ العام 1976. ويمكن الاستمتاع بمختلف الرياضات المائية مثل الغوص. كما ويمكن ممارسة لعبة التنس وكرة السلة هناك.

اقرئي: 8 نصائح لحقيبة عطلة عملية وخفيفة… الرقم 3 مهمة جداً

 
شارك