عيد لا ينسى في رأس الخيمة

في حال لم تخططي للسفر في عطلة عيد الأضحى المقبلة، استفيدي من العروض التي تقدمها لك فنادق ومنتجعات إمارة رأس الخيمة والتي تأتي بأسعار ممتازة وذلك لإضفاء قيمة عائلية مميزة إلى احتفالاتك.

توفر الفنادق والمنتجعات، والتي تتوزع بين المدينة والشاطئ والجبال في مختلف أنحاء رأس الخيمة، واحات للسكينة والاسترخاء فتجعل الإمارة المكان المثالي لقضاء عطلة العيد بالنسبة إلى الزوار والمقيمين على حد سواء، معززة بذلك مكانتها بوصفها إحدى أسرع الوجهات السياحية نمواً على مستوى المنطقة.

"فندق صحراء الوادي"، الفندق الشريك لــ"ريتز كارلتون"والواقع في محمية وادي خديجة يقدم لزواره تجربة تجمع بين المغامرة والاسترخاء من خلال عرضه العائلي الخاص بمناسبة عيد الأضحى، والذي يشمل إقامة لليلة واحدة في "فيلا الرمال" الخاصة التي تتميز بتصميمها المستوحى من الأجواء البدوية ومساحتها الواسعة التي تبلغ 158 متراً مربعاً، فهي قادرة علىا ستيعاب ثلاثة ضيوف كبار أو عائلة تضم الوالدين مع طفليهما.

أما منتجع "ريكسوس باب البحر" فيوفر حسماً وقدره 20% على الأسعار المتاحة ضمن عرض يشمل الإقامة لليلتين مع بوفيه. كما يضم المنتجع مركز سبا "أنجانا" التركي المعاصر، والذي يتألف من منشأتين منفصلتين للنساء والرجال ضمن تصميم مستوحى من الأجواء العثمانية، والذي سيقدم عرضاً خاصاً بمناسبة العيد يشمل حماماً تركياً لمدة 40 دقيقة إضافة إلى جلسة تدليك بزيت الأركان.

من جهتها، تتيح مجموعة فنادق "والدورف أستوريا" للزوار فرصة الاستمتاع بأجواء العيد الاحتفالية عبر منافذها المتنوعة التي تجسد أعلى مستويات الفخامة التي تشتهر بها المجموعة، وعلى رأسها مقهى "لو ديوان شيشة لاونج" الجديد كلياً، والذي يستقبل الضيوف يومياً من الساعة 3 بعد الظهر وحتى منتصف الليل.

ويعد منتجع "ذا كوف روتانا" الوجهة المثالية لعشاق البحر بأجوائه الهادئة وفيلاته ذات التصاميم المستوحاة من منطقة النوبة، والتي تتربع على أحد خلجان شاطئ رأس الخيمة الساحر. ويوفر المنتجع لعشاق المغامرة المقصد المثالي لممارسة الرياضات المائية من خلال شاطئه الذي يمتد على طول 600 متر. وللزوار الذين يفضلون قضاء العطلة ضمن أجواء الهدوء والاسترخاء، يقدم لهم الفندق مسبحين في الهواء الطلق مع إطلالة مفتوحة إضافة إلى مسبح مخصص للأطفال.

ولأنها لا ترضى إلا بأن تقدم لمن يقصدها الأفضل، تتيح فنادق "هيلتون" لعشاقها عروضاً مغرية في منشآتها الثلاث في الإمارة وهي "هيلتون جاردن إن رأس الخيمة" و"منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة" و"منتجع جولف وشاطئ هيلتون الحمراء"، إذيستفيد الضيوف الذين يقومون بالحجز مباشرة من موقع الفندق على الإنترنت من حسم بقيمة 20% على سعر الإقامة.

وللذين يودون التعرف على رأس الخيمة بطبيعتها المتنوعة وإرثها العريق، تقدم شركة "سفرك تورز" لسكان الإمارات العربية المتحدة حسماً بقيمة 20% على الحجوزات عبر الإنترنت خلال عطلة العيد، وذلك ضمن باقات تشمل النقل من وإلى الفندق داخل رأس الخيمة مع المشروبات المنعشة المجانية والمناشف الجديدة وخدمة الإنترنت اللاسلكي داخل السيارة.

اقرئي أيضاً: اختبري إسطنبول من منظار مختلف مع إقامة إستثنائية في فندق Fairmont Quasar، شاعرية كورنيش جدة تستقطب المصطافين، RHODES جزيرة الأساطير والطبيعة الخلابة

 
شارك