ست وجهات فاخرة لموسم الإحتفالات في دبي

هل تبحثين عن أماكن  فاخرة ومميزة لقضاء أجمل الأوقات في دبي مع عائلتك أو أصدقائك خلال موسم الإحتفالات ؟ ، نقترح عليك خيارات مجموعة فنادق جميرا، التي أطلقت أكبر حملات الطهي بمناسبة احتفالات الأعياد لموسم الشتاء.

إقرئي أيضاً: بين الطعام الأبيض والأسـمر أيهـــــا الأفضـــــل؟ ، 3 فنادق تعدك بالكثير فخامة تفوق كلّ التوقّعات ، ليلة رأس سنة جديدة استثنائية مع فندق الميدان في دبي ، أمسية مميزة وراقية في رأس الخيمة

وسواء كان الضيوف يبحثون عن تناول أشهى أطباق الديك الرومي المزينة، وشرائح اللحم مع الأطباق الجانبية، والبوفيهات الفاخرة أم كانوا يرغبون بقضاء أجمل الأوقات خلال المساء، تقدم الحملة أكثر من 70 منفذ مع سلسلة من أبرز الخيارات العالمية لتناول الأطعمة والمشروبات خلال عشية ويوم العيد، وفي اليوم التالي للعيد، وعشية ويوم رأس السنة الجديدة.

تشمل حملة احتفالات الأعياد مزيجا رائعا من أنشطة تناول وجبات الغداء والبرانش والعشاء والأنشطة الخاصة في جميع أنحاء المدينة بفضل تواجدها في 6 مشاريع تابعة لمجموعة جميرا بدبي - بما فيها جميرا النسيم، الفندق الجديد كلياً من فئة الخمس نجوم والمقرر افتتاحه في منتجع مدينة جميرا يوم 1 ديسمبر.

تقدم الحملة طيفاً متنوعاً من منافذ الأطعمة والمشروبات الموزعة في كل من فندق برج العرب جميرا الفاخر، وجميرا بيتش هوتيل، وجميرا القصر، وجميرا ميناء السلام، وجميرا النسيم في منتجع مدينة جميرا، وجميرا زعبيل سراي، وجميرا أبراج الإمارات، وجميرا الخور.

تتراوح الأسعار بين 200 درهم إماراتي لحضور احتفالات شاي بعد الظهيرة في مقهى "بالم كورت" في فندق ومنتجع جميرا بيتش هوتيل بين يومي 22 - 26 ديسمبر. في حين تتوافر ثلاث باقات لحضور برانش العيد تتراوح بين 520 و750 درهم إماراتي بين يومي 23 و25 ديسمبر في مطعم لاتيتيود في فندق ومنتجع جميرا بيتش هوتيل، أو 950 درهم إماراتي مقابل عشاء شهي مكون من ستة أطباق من تحضير الشيف ’ناثان آوتلو‘ في فندق برج العرب في ليلة ويوم العيد. وتتوفر باقات العروض في 24 و25 و26 ديسمبر في جميع أنحاء المشاريع التابعة للمجموعة مع أسعار تناسب الجميع.

وعلاوةً على ذلك، ترحب مدينة جميرا بعودة فعالية سوق الاحتفالات السنوية في جزيرة القلعة خلال شهر ديسمبر القادم. وباعتبارها واحدةً من أكثر الفعاليات المفضلة من قبل العائلات خلال موسم الشتاء، تفتتح السوق أبوابها دون فرض أي رسم للدخول يومياً بين 17 – 27 ديسمبر، من الساعة 3 ظهراً حتى 1 بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، ومن 12 ظهراً حتى1 بعد منتصف الليل خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وستشهد فعالية سوق الاحتفالات تواجد شجرة احتفالات مزينة ومتلألئة، إلى جانب الفرقة الموسيقية التي تؤدي أجمل الأغاني الخاصة بموسم الأعياد ومجموعة من جولات الركوب ومسارات التزحلق وغيرها من الألعاب. كما تتألق الفعالية مع ظهور رجل العيد يومياً لإلقاء التحية على الأطفال بين الساعة 5 و7 مساءً، فضلاً عن قطار القطب الشمالي للصغار، ومسارين لأداء قفزات البانجي للمراهقين، ومنطقة كرة الثلج التي تناسب الأطفال من جميع الأعمار. كما يمكن للأطفال أيضاً الاستمتاع بجولات العبرة مع رجل العيد وتزيين منزل الزنجبيل الضخم وحديقة الكعك.

للمزيد من المعلومات حول الإقامة في فنادق جميرا في دبي أو خيارات الطعام خلال موسم الأعياد، يرجى زيارة العنوان التالي: http://www.jumeirah.com/en/offers/jumeirah-festive/

 
شارك