تجربة من التشويق في كونراد اسطنبول

من سحر العالم القديم من لندن ودبلن لأشعة الشمس الجاذبة في جنوب أفريقيا وحتى اسطنبول والقاهرة ... سواء للعمل أو للمتعة والاستجمام، فنادق ومنتجعات كونراد تضع مفتاح السعادة والراحة بين يديكِ.

إحجزي لمدة ليلتيين واحصلي على رصيد بقيمة 100$ وتمتعي بإستخدام هذا الرصيد طيلة فترة إقامتكِ داخل الفندق. ربما لجولة في باحة الغولف؟ او جلسة سبا للإسترخاء؟ أوالتلذذ بالشاي بعد الظهر؟ كيف ستتمتعي بوقتكِ؟

تقع في مفترق الطرق بين قارتين، هي تركية الصاخبة، اكتشفي إسطنبول بتفاصيلها من خلال إقامتكِ في فندق كونراد اسطنبول البوسفور. إختبري بنفسكِ واحدة من أكثر الوجهات جمالاً للسفر في العالم. يقع الفندق في قلب المدينة، ويوفر كونراد اسطنبول البوسفور أعلى مستوى من الإسترخاء والراحة.

يرجى زيارة www.complimentsofconrad.com أو www.conradhotels.com/istanbul  لمعرفة المزيد

الآن يمكنك الحصول على خدمة كونراد المميزة والرائعة بين يديكِ. مع تطبيق Conrad Concierge App، يمكنك إجراء حجز في أي من مطاعمنا أو تأكيد طلبية مع خدمة الغرف في أي وقت من اليوم. كذلك إتمام الدخول قبل وصولك لنؤمن الرعاية الكاملة وكل شيء تحتاجه مع بواب الفندق. التطبيق يوفر لك كلما تحتاجه من معلومات حول أي من خصائص كونراد لدينا. تحميل البرنامج مجاناعلى جهازك أبل أو أندرويد.

حمّل التطبيق من خلال http://conradhotels3.hilton.com/en/explore/exclusively/iphoneapp.html

 
شارك