مزايا جديدة من "إنستغرام" ستفرحك

يوماً بعد يوم يزداد عدد مستخدمي تطبيق "إنستغرام"، فقد بينّت الشركة المالكة للتطبيق أن أكثر من 100 مليون مستخدم يشاهد أو يتفاعل مع البث المباشر بالفيديو على هذا التطبيق.

هاتفك الثمين… 5 خطوات أساسية لتحميه من الأعطال

وبما أن المنافسة على أشدها بين التطبيقات الهاتفية التي تسعى جاهدة لتوفير كل المزايا التي يتطلبها المستخدم، تعمل "إنستغرام" على ميزة جديدة ستكون بمثابة مفاجأة.

فخلال الأسابيع المقبلة القادمة، سيتسنى لمستخدمي التطبيق إجراء مكالمات الفيديو عبر "إنستغرام"، فقد أصدرت الشركة بياناً جاء فيه: "سيلاحظ المستخدمون ظهور أيقونة الكاميرا في أعلى يمين المحادثة بالرسائل، سواء كانت محادثة فردية مع صديق أو جماعية مع عدة أصدقاء، وبالضغط عليها يتم البدء بمكالمة فيديو يظهر فيها المتصلون".

بعد قيادة المرأة… صيف حافل بالأحداث في السعودية

وليست هذه الإضافة الوحيدة من "إنستغرام" بل ثمة ميزة جديدة تتعلق بالقصص، بحيث ستتوفر إمكانية مشاركة محتويات من تطبيقات أخرى إلى قصص إنستغرام، والبداية مع Spotify للأغاني و GoPro للتصوير وقريباً ستضاف المزيد من التطبيقات.

وخلال مشاهدة القصة المشاركة من تطبيق آخر، ستظهر عبارة توضح أن هذه القصة جاءت من تطبيق معين مع إمكانية الضغط عليها والدخول للتطبيق والمحتوى نفسه وذلك تحت اسم المستخدم في القصة.

6 تطبيقات تجعل تحضيرات الزفاف سهلة وممتعة

وفي مجال التغييرات التي تطرأ على هذا التطبيق، أتاح "إنستغرام" المجال أمام المطورين إنشاء مؤثراتهم وفلاترهم الخاصة عبر التطبيق. فإذا لاحظت أي مؤثر استخدم فلتر حساب ما في قصته، ستجدين خيار Try it on وبالضغط عليه يمكنك تجربته على نفسك أيضاً.

 

 
شارك