اختبري تجربة "هواوي مايت 10 برو" في أسبوع الموضة العربي الخامس

لأن التكنولوجيا أصبحت جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية، ولأنّ الهواتف الذكية باتت رفيقتنا اليومية أينما ذهبنا لا بدّ من دمج هذا القطاع بكافة القطاعات التي ترتبط بكل ما له علاقة بالحياة الاجتماعية.

وهذه المرّة، حطّ هذا الدمج رحاله في عالم الموضة، إذ تم اخيتار علامة هواوي شريكاً رسمياً لشؤون التكنولوجيا في الدورة الخامسة من أسبوع الموضة العربي (AFW) فهذه الفعالية ستجمع بين آخر صيحات الموضة وأحدث التقنيات من خلال استخدام كاميرا الهاتف الذكي "هواوي مايت 10 برو" لالتقاط أجمل اللحظات والأنشطة في تغطية كاملة للفعالية.

اقرئي: كيف تساعدك مواقع التواصل الاجتماعي على إيجاد وظيفة أحلامك؟

وعلماً أنها المرة الأولى التي سيتسنى فيها لعشاق التكنولوجيا التعرف على مزايا الهاتف عن قرب، مع فرصة تجربته والتعرّف على هيكله الزجاجي ثلاثي الأبعاد قبل إطلاقه في متاجر الإمارات العربية المتحدة  ابتداء من 24 نوفمبر في متجر "هواوي" الكائن في الطابق الثاني في دبي مول. هذا وستقوم العلامة الرائدة بتغطية مباشرة لإطلاع المشاهدين على أحدث مستجدات الفعالية من وراء الكواليس وسيكون التصوير حصرياً باستخدام هاتف "مايت 10 برو".

وفي هذا السياق، أكّد المؤسس والمدير التنفيذي لمجلس الموضة العربي جيكوب أبريان سروره بالتعاون مع علامة "هواوي"  لا سيما أن الهواتف الذكية أصبحت بمثابة أكسسوارات لا غنى عنها.

اقرئي: سامسونغ Galaxy S9 ثورة في عالم الهواتف

أما عن مزايا النسخة الجديدة من هذا الهاتف، فهو تميزه بكاميرته المزدوجة التي تم تطويرها بالتعاون مع علامة لايكا (Leica) إذ تسمح بالتقاط ألوان غنية ونابضة بالحياة لتعكس الواقع بشكل مذهل، كما أنّها مزوّدة بقدرات ذكاء اصطناعي لاستشعار الحركة وتمييز المشاهد، ما يضمن التقاط صور احترافية توثّق أجمل اللحظات من هذا العرض.

ويتمتع الهاتف ببطارية هي الأكبر من نوعها ضمن هذه الفئة من الهواتف إذ تمّ استعمال تقنية الـ "سوبر تشارج" التي تسمح بشحن البطارية بمقدار 58% خلال 30 دقيقة فقط.

ويتوّفر "هواوي مايت 10 برو" بثلاثة ألوان هي الرمادي تيتانيوم، الأزرق الليلي والبني موكا.

اقرئي: لماذا تفوّقiPhone 7 على iPhone 8؟

لا تفوتي المشاركة في أسبوع الموضة العربي لتكوني من بين اللواتي ستتوفر لهن فرصة تجربة هذا الهاتف، وفي حال تعذّر عليك ذلك، تابعي حساب "هواوي" على إنستغرام @HuaweiArabia.

 
شارك