هاتفك المحمول متقن التصميم ومكتمل الفعالية

لأن الهاتف المحمول لم يعد من الكماليات بل بات جزءاً من حياتنا ويومياتنا، لا يمكننا الاستغناء عنه، نختاره بحسب ميولنا وذوقنا وشخصيتنا، ونتباهى به أمام معارفنا، سيسرك أن تعرفي أن شركة "هواوي" الرائدة في عالم التقنيات المبتكرة تعاونت مع علامة "بورشه" ديزاين للتصاميم العصرية الفاخرة من أجل إنتاج بورشه ديزاين "هواوي" Mate 9  .

إقرئي أيضاً: سترة الـBiker موضة الموسم ، الفنان المغربي سعد لمجرد هل يفرج عنه بسوار إلكتروني؟ ، كيت ميدلتون تتفوق على لجين عمران وباريس هيلتون

الهاتف الجديد هو النسخة المحدودة من الهاتف الذكي الذي يجمع بين اللمسات الجمالية لتصاميم علامة بورشه ديزاين والخبرة الهندسية التي تملكها "هواوي" في مجال الهواتف المتحركة ليحقق حلمك بالحصول على هاتف استثنائي بكل ما للكلمة من معنى يجمع بين التصميم الفاخر والأداء القوي في آنٍ معاً.

يعكس هاتف بورشه ديزاين "هواوي" Mate 9  فلسفة هذه العلامة التجارية المتمثلة في إيجاد التوازن بين اللمسات الجمالية والكفاءة العملية. وتأتي هذه القيم لتعبر عن فلسفة التصميم التي اعتمدها مؤسس علامة ديزاين بورشه، البروفيسور فرديناند ألكسندر بورشه الذي قام بتصميم السيارة الأسطورية بورشه 911 في العام 1963.

يجمع هاتف بورشه ديزاين "هواوي" Mate 9 بين الحواف المنحنية بكل انسيابية وبين تشطيبات من الجرافيت واللون الأسود الممزوجة بأحدث التقنيات العصرية. وتحقيقاً لالتزام الشركتين بتقديم تصميم عملي وإتقان لا يُضاهى وتقنيات عصرية مبتكرة، يأتي هذا التعاون ليضع بين أيدي العملاء الطموحين هاتفاً ذكياً يمنحهم تجربة استخدام لا مثيل لها مدعومة بسرعة فائقة وبعمر أطول للبطارية وبتصميم فاخر.

 
شارك