في السعودية... عباءات جديدة لتشجيع فريقك المفضّل

يبدو أن حظوظ المرأة السعودية تكبر يوماً بعد يوم، فالسماح لها بالقيادة فتح لها أبواباً كثيرة جعلتها حديث الجميع لأنّها بكل بساطة تستحّق هذا التقدير الكبير على الجهود التي تبذلها في تربية مجتمع صالح.

اقرئي: أسماء الفائزين بـ”إيفي الشرق الأوسط” للعام 2017

وفي سياق الاستعدادات التي تجري لإقامة أوّل بطولة نسائية رسمية لكرة السلة، الأولى من نوعها في تاريخ السعودية، والتي ستقام في مدينة الملك عبد الله الرياضية بمشاركة ستة أندية محلية، قرّرت شركات إنتاج وتسويق الملابس الرياضية في المملكة تصميم عباءات رياضية بألوان الأندية السعودية.

وتداول الرواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لواجهات متاجر تعرض هذه العباءات التي تم ابتكارها بالتزامن مع صدور قرار للهيئة الرياضية السعودية يقضي بالسماح للنساء والعائلات بحضور المباريات الرياضية ودخول الملاعب، وسيكون تاريخ 17 يناير 2018 يوماً مميزاً في تاريخ الرياضة السعودية، فخلال هذا اليوم ستجري مباراة الأهلي والباطن على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، بحضور جماهيري للعائلات وللنساء.

اقرئي: المرأة السعودية… في الوزارات قريباً

وبحسب ما يتمّ تداوله، ستتوافر في السوق السعودية في الفترة المقبلة أقمشة عباءات نسائية وطرحات ملونة تتناسب مع ألوان الأندية المحلية، للدخول بها إلى الملاعب الرياضية لمتابعة المباريات وتشجيع الفريق المفضّل.

ولا بد من الإشارة إلى أن هذه النقلة النوعية في السعودية وتحديداً في مجال الرياضة تهدف بالدرجة الأولى إلى دعم الرياضة المحلية وتشجيع النساء على الانخراط أكثر فأكثر في هذه الأندية.

اقرئي: وأنت ما رأيك بإعلان “كوكاكولا” عن المرأة السعودية؟

وأنت هل ستشاركين في هذه المباراة وترتدين العباءة لتشجعي من خلالها الفريق المفضّل لديك؟

 
شارك