فرصة تسوّق خياليّة في انتظارك على سوق.كوم.

أعلن ’سوق.كوم‘، عملاق التسوّق الإلكتروني في منطقة  الشرق الأوسط، عن عودة مهرجان التخفيضات والعروض السنوي الأبرز White Friday "الجمعة البيضاء" لعام 2017، وذلك بين يومي 22 و25 نوفمبر.

اقرئي: كيف تستعيدين الرسائل المحذوفة على “واتساب”؟

ويتوقّع القيّمون على الموقع أنّ  هذا الموسم سيكون ضخماً خصوصاً مع إتاحة مجموعة متنوعة من العروض المغرية التي لا تُفوّت، فضلاً عن تشكيلة هائلة من المنتجات والسلع بأسعار تنافسية، إذ سيتمكّن المتسوّقون والعملاء من اختيار ما يفضلونه من بين 5 ملايين منتجاً مختلفاً، مما سيتيح لهم تجربة تسوّق شاملة والاستفادة قدر المستطاع من العروض.

اقرئي: سامسونغ Galaxy S9 ثورة في عالم الهواتف

وللمرأة هذا الموسم حصة كبيرة من هذا المهرجان إذ أكّد لنا الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس في سوق.كوم السيد رونالدو مشحور، أنّ الموقع يخصّ المرأة بعروضات مميزة لا مثيل لها وذلك على باقة من السلع التي تستهويها منها الساعات وحقائب اليد والأحذية والماكياج والعطور فضلاً عن مجموعة فريدة من الهواتف المحمولة العصريّة والحصريّة.

اقرئي: الجامبسوت موضة العصر وخيار النجمات الأول

 

ففي موسم الحسومات بحسب مشحور لا داعي للخروج من المنزل للتسوّق. ما عليك سوى اختيار السلع التي تودّين شرائها وإضافتها إلى سلّة المشتريات وانتظار انطلاق العروض وشراؤها بكبسة زرّ.

نصيحة السيّد مشجور إلى قارئات هيا: قومي بتنزيل تطبيق SOUQ على الهاتف وانتظري الإشعارات المستمرّة حول العروض المختلفة. لا تنسي أيضاً الاشتراك بميزة إشعارات التسوق حتى لمواكبة كل الصفقات والعروض الكبرى حتى خلال تنقلك. وبما أنّ موقع ’سوق.كوم‘ يوفّرتجربة تسوق إلكترونية مريحة وآمنة مع خيارات تسديد عالية المرونة عبر الإنترنت، بإمكانك تسديد قيمة المنتجات والسلع المختلفة بواسطة بطاقة لدى توصيل المنتجات إذ سيحمل كل متخصصي توصيل الطلبات في دولة الإمارات آلات خاصة لتسهيل التسديد عبر بطاقات الدفع الإلكتروني.

زوري فوراً الموقع الإلكتروني www.SOUQ.com للاطلاع على عروض فعالية "الجمعة البيضاء" من ’سوق‘ أو قومي بتحميل تطبيق الهواتف المحمولة من هنا: http://uae.Souq.com/ae-en/mobile-app/c/

نتمنّى لك تجربة تسوّق مثمرة!

نبذة عن سوق.كوم

يُذكر أنّه في العام 2014، أطلق موقع ’سوق.كوم‘ ما يُعرف بتخفيضات "الجمعة السوداء" في منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى تحت مسمى "الجمعة البيضاء". وبعد النجاح الكبير الذي حققه الموقع من خلال الفعالية، باتت العديد من مواقع ومنصات التجزئة الإلكترونية والتقليدية في المنطقة باتباع خطى الموقع وإطلاق فعاليات تخفيضات "الجمعة البيضاء" الخاصة بهم.

وتحمل هذه الفعالية اسم "الجمعة السوداء" حول العالم بسبب تأثيرها الكبير في إعادة العلامات التجارية لتحقيق الأرباح والمكاسب، إذ أنها تمثل واحداً من أضخم تقاليد التخفيضات في الولايات المتحدة الأميركية، وقد اكتسبت زخماً مطرداً حول العالم على مدار العقد الماضي. وتأتي هذه الفعالية في يوم الجمعة التالي لأحد الأعياد التقليدية ويقال إنها تمثل اليوم الذي يبدأ خلاله المتسوقون بشراء حاجيات العيد. ونظراً لإدراكه التام لمدى خصوصية يوم الجمعة في الثقافة الشرق أوسطية، أطلق موقع ’سوق.كوم‘ تسمية مخصصة على الفعالية ليصبح اسمها "الجمعة البيضاء"، يوم الازدهار والاحتفال والفرح، مما يجعلها أكثر ارتباطاً بهذه المنطقة.

 

 
شارك