سيارتك الجديدة تعكس ذوقك المترف إلى أقصى حدود

قرار شراء سيارة جديدة ليس بالأمر السهل، فأنت تريدين طرازاً يعبّر عنك، ويعكس نمط حياتك ويرضي ذوقك الفريد من نوعه. لا أحد يعرف السبب الذي يدفعك نحو هذه السيارة دون سواها، إنّه أمر سحري يشبه إلى حدّ كبير الوقوع في الغرام، هو إذاً حبّ من النظرة الأولى، يزداد حين تكتشفين المزايا المخبّأة داخل المركبة، ويتضاعف بعد تجربتها والاستمتاع بالإحساس بالحريّة والانطلاق والأمان أثناء قيادتها في شوارع مدينتك.

من الرائع أن تخصّص المرأة يوماً أو أسبوعاً أو حتى شهراً للبحث عن الخيار الأنسب الذي يرضي توقها إلى التميّز ويعكس حسّها المترف ورغبتها في أن يرافقها الشعور بالرفاهية أثناء تنقّلاتها في سيارتها الخاصة.

اقرئي: قريباً… أوّل “باربي” ترتدي الحجاب

البداية تكون بتحديد نوع السيارة: هل تريدينها عائليّة تناسب مشاويرك البعيدة مع أطفالك؟ أم تفضّلينها رياضيّة لتتمكّني من الانطلاق بها بمفردك؟ أم تميلين نحو الفخامة وترغبين في طراز لا مثيل له في السوق؟... إنّها أسئلة مهمّة ستساعدك على حصر الخيارات وبالتالي إيجاد المركبة المنشودة في وقت أسرع. بعد الإجابة عليها، قومي بأبحاث عبر الإنترنت أو المجلّات لتتعرّفي على أجدد الموديلات التي تمّ طرحها في السوق، فتطّلعي على مدى المتانة وقوّة المحرّك ومدى الاتّساع وتري الألوان والأكسسوارات الداخليّة والإضافات لتقيّميها وتتأكّدي من أنّك وجدت ما تبحثين عنه، ولا ضير من قراءة تعليقات الأشخاص الذين اشتروها قبلك. وبعد حصر الخيارات بثلاثة أو أربعة، اكتبي على ورقة ميزات كل سيارة، ولو أحسست بأنّ المعلومات متشابهة، انسي كل هذه المعايير واتبعي قلبك واختاري السيارة التي أعجبتك أكثر من غيرها، ففي النهاية عليك أن تكوني سعيدة وراضية قبل أيّ شيء آخر. في ما يلي نستعرض أمامك أحدث السيارات التي قدّمتها أهمّ الشركات العالميّة لتنتقي منها سيارة أحلامك.

سيارة مستوحاة من عالم الموضة مع Rolls-Royce

في حال كنت من محبّات أجدد صيحات الموضة، ستختارين سيارة راعت أصولها وفلسفتها وهي Dawn من Rolls-Royce. ولطالما ارتبطت هذه الدار بعلاقة وثيقة مع عالم الخياطة الراقية، إذ إنّ فلسفة مشتركة تجمع بينهما تقوم على اختيار أجود المواد وصياغتها في أروع القطع والمنتجات التي تعبّر بأفضل شكل عن ذوق عملائها وأسلوب حياتهم.

وقد أعلنت شركة Rolls-Royce في فترة سابقة من العام طرح مجموعتها الجديدة المستوحاة من عالم الأزياء الراقية لموسم ربيع وصيف 2017، المميّزة جدّاً بتفاصيلها الدقيقة النابضة بالألوان الحيويّة.

وتحت إشراف مدير قسم التصميم Giles Taylor، تمّ اختيار فريق من المصمّمين الموهوبين في عالم الموضة والأنسجة الفاخرة والأكسسوارات الراقية، وقد برع هؤلاء في دمج أفخم أصناف الحرير مع مواد ذات ملمس متنوّع وغير مألوف في البيئة الداخليّة للسيارات.

وفي تصميم سيارة Dawn المستوحاة من عالم الموضة، اختار هؤلاء المصمّمون أنسجة حياديّة بيضاء أرفقوها بثلاثة ألوان نابضة بالحيويّة هي الأحمر والأزرق والبرتقالي. نغمات ناعمة من هذه الألوان تزيّن الملامح الداخليّة في كل سيارة من سيارات Dawn، بينما يجتذب السقف الأنظار عند ارتفاعه بحيث يتألّق بلونه اللافت وبآليّة الإغلاق الصامتة.

ولا شكّ في أنّ الحرفيّة العالية والانتباه إلى التفاصيل ينعكسان بوضوح في تطبيق الكسوات الخشبيّة على لوحة العدّادات، كما في عمليّة طلاء السيارة وصقلها.

الفخامة العصريّة عنوان أجدد سيارة من Bentley

لا يضاهي امتلاك أجدد سيارة من Bentley أيّ شعور آخر، فما رأيك في أن تتعرّفي على Continental GT التي تُعدّ من أفخر وأجمل السيارات عالية الأداء؟

تمّ تصميم وتصنيع وابتكار الأعمال اليدويّة في الجيل الثالث الجديد من سيارة Bentley Continental GT في بريطانيا، لتجمع بين كفاءة الأداء المركَّز المفعم بالحيويّة والفخامة المتقنة يدويّاً وأحدث التقنيّات المتطوّرة، وذلك من أجل ابتكار أرقى سيارة فاخرة وعالية الأداء يتمّ إنتاجها على الإطلاق.

وجهّزت المركبة بنسخة مُحسَّنة وجديدة كليّاً من محرّك Bentley الشهير نوع W12 TSI بسعة 6.0 ليترات وبشاحن توربيني توأمي يقترن لأوّل مرّة بنظام نقل حركة ذي ثماني سرعات مع قابض مزدوج، ممّا يجعل عملية التبديل بين التعشيقات أكثر سرعة وفعاليّة.

أمّا التصميم الخارجي المفعم بالقوّة والذي تمّ ابتكاره باستخدام التقنيّة الثوريّة، فينتج عنه جسم خفيف الوزن ومتين في الوقت ذاته. ومع وجود أربعة مقاعد وتوافر سعة محسَّنة لتحميل الأمتعة لضمان إمكانيّة الاستخدام الفعلي على أرض الواقع، تزخر المقصورة الفارهة لسيارة Bentley Continental 2+2 GT الجديدة بتفاصيل استثنائيّة مثل تصميم الجلد الجديد. بالإضافة إلى ذلك، تمّ بذل الكثير من الجهود لتحقيق التناغم بين باقة شاملة من 15 لوناً للكسوات الجلديّة والسجّادات.

ويتميّز التصميم الداخلي لسيارة Continental GT بكونه مُفصَّلاً خصّيصاً للعميلة التي تبحث عن الفخامة العصريّة، كما يتّسم باهتمام منقطع النظير بالتفاصيل يولّد تجربة تملّك رائعة بلا أيّ عناء. وتدمج المقصورة بتناغم تامّ بين التقنيّة المتطوّرة على متن السيارة وأرقى المواد الطبيعيّة المشغولة بمهارة يدويّة، والنتيجة هي حيّز ساحر، متناغم، مترابط ومفعم بالرفاهية.

اقرئي: أسماء الفائزين بـ”إيفي الشرق الأوسط” للعام 2017

Range Rover ترضي الباحثات عن الرفاهية

لمحبّات السرعة الممزوجة بالفخامة والرفاهية، تمثّل Range Rover Sport 2018 الخيار الأمثل، فقد شهدت هذه السيارة تحوّلاً كبيراً على صعيد التكنولوجيا والكفاءة والقدرة والأداء بفضل تصميمها المحسّن وتقنيّاتها المتطوّرة، إذ صارت تتمتّع بمحرّك تبلغ قوّته 575 حصاناً، ممّا يجعلها الأسرع بين سيارات Range Rover على الإطلاق. وجرى تحديث التصميم الخارجي للسيارة لتبدو أكثر عصريّة مع الحفاظ على طابعها العام الذي لطالما اشتهرت به. وتتجلّى خطوط التصميم الجديدة في مقدّمتها من خلال المصابيح الأماميّة العاملة بتقنيّة «الليزر بيكسل» الباعثة للضوء (LED) والشبكة الأماميّة المعاد تصميمها.

وتتضمّن المقصورة الداخليّة نظام المعلومات والترفيه الجديد Touch Pro Duo، وهو الأحدث والأكثر تطوّراً إذ يشمل شاشتي لمس عاليتي الوضوح بقياس 10 بوصات تشكّلان محور الكابين، وهو يمزج بين اللمسة المستقبليّة الأنيقة والواجهة سهلة الاستخدام والأداء الوظيفي الاستثنائي. وتمّ أيضاً تحسين تقنيّات الاتّصال في السيارة مع  14 نقطة ارتباط، ويشمل ذلك مقبساً مخصّصاً لشحن الحواسيب المحمولة والأجهزة الأخرى، كما زوّدت السيارة بمزيد من التقنيّات لضمان أعلى قدر ممكن من الراحة والرفاهية، منها ستارة شمسيّة تعمل بالإشارة يتمّ فتحها وإغلاقها بواسطة نظام تحكّم متطوّر يتحسّس حركة اليد. كل ما عليك فعله لفتح هذه الستارة وإغلاقها هو تحريك اليد نحو الأمام والخلف أمام مرآة الرؤية الخلفيّة.

اقرئي: أحضر عرض الباليه الروسي

سيارة رياضيّة ممزوجة بالقوّة مع Jaguar

سيارة رياضيّة تتميّز بقوّتها ومتانتها ومظهرها الملفت، إنّها Jaguar F-PACE الحائزة على جائزة أفضل سيارة وأجملها في جوائز السيارات العالميّة 2017، والتي أدخلت محرّك Ingenium بنزين تيربو لتعزّز من كفاءتها وديناميكيّتها وتوفّر أداء استثنائيّاً. وقد اهتمّت الشركة بالتغييرات الداخليّة للسيارة فركّزت على تعزيز عناصر الراحة للسائق، مع فخامة الفرش الداخلي باللون الأبيض المحاري واللون الأسود لتشعري بأنّك تتواجدين في مكان استثنائي. وتضمّ Jaguar F-PACE أحدث التقنيّات مثل شاشة العرض الاختياريّة للرأس وسوار المعصم الاختياري Activity Key، بالإضافة إلى أدوات القيادة المتقدّمة لرحلة أسهل وأكثر راحة.

 
شارك