خدمة الإنترنت على متن الطائرات السعودية

بحثاً عن توفير الراحة القصوى لروادها، تنوي الخطوط الجوية السعوديّة توقيع اتفاق شراكة استراتيجية وحصرية مع شركة التقنية الفضائية لتوفير خدمة الإنترنت والاتصالات والبث التلفزيوني على متن طائراتها.

إقرئي أيضاً: معرض صور رحلة الأميرة آليس إلى السعودية في بريطانيا ، استقبلي مجموعة KENZO X H&M ، لماذا يكره الرجال المرأة الذكية؟

وفي هذا الإطار، صرّح المدير العام للخطوط السعودية صالح الجاسر، أن "اتفاق الشراكة الاستراتيجية الذي يمتد 10 سنوات، يختص بتوفير خدمات النطاق العريض على كل طائرات الخطوط السعودية"، مشيراً إلى أن ذلك يأتي ضمن مبادرات برنامج التحول الوطني 2020 الذي يجري تنفيذه في "الخطوط السعودية"، وكل شركاتها الناشئة عن التخصيص، ومنها تحديث وتنمية الأسطول، وتزويده بأحدث منتجات وتقنيات الاتصالات والإنترنت والترفيه الجوي، مشيراً إلى أن الخدمة الجديدة "تقنية اتصالات النطاق الفضائي العريض"، سيتم إطلاقها منتصف العام 2017.

بهذه الطريقة تعد الخطوط الجوية السعودية المسافرين على متنها برحلات مميزة، لا يشعرون خلالها بثقل ساعات السفر الطويلة، ويستمتعون بمزايا ناتجة بالدرجة الأولى عن اختيارهم لهذه الشركة العريقة التي تسّير رحلات إلى مختلف بقاع العالم.

 
شارك