حفل خيري عالمي من تنظيم أميرة المغرب

شهد يوم 3 أكتوبر 2015، حفل عشاء خيري اقامته اميرة المغرب للا سلمى بحضور شخصيات سياسية وفنية من مختلف دول العالم، وذلك بمناسبة مرور الـ10 سنوات على تأسيس منظمة "للا سلمى لمعالجة ومكافحة مرض السرطان" في المغرب، والتي تعنى اليوم بمعالجمة اكثر من 35000 شخص في مختلف المدن المغربية.

 تخلل الحفل مزادا علنيا على تحف فنية ومجوهرات لمصممين مغاربة وعالميين مشاركاً فيه عدد من أثرياء العالم حضروا من اكثر من 20 دولة حول العالم. أما الهدف فهو التوسع في رقعة المعالجة المجانية لمرض السرطان لتشمل جميل أراضب المغرب ولتتوسع مع الوقت الى البلدان المجاورة.

إستمتع الحضور خلال الحفل بالعروض الموسيقية الغنائية والراقصة من الهند، أسبانيا، المغرب العربي وغيرها، بالإضافة الى عناء النجم العالمي الفرنسي غارو، الى جانب حضور النجم الكوميدي العالمي جمال ديبوز الذي قدم المزاد العلني ومختلف فقرات الحفل. وكان لافتاً حضور السيدة ماجدة الرومي كضيفة شرف ولم تقدم اي عرض غنائي، والسيدة بيرناديت شيراك التي حضرت خصيصا من باريس والشيخ حامد بن زايد أل نهيان من دولة الإمارات.

أما البصمة اللبنانية التي أسرت قلوب الحاضرين فكان في التصميم الخيالي الرائع للحفل الذي حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زياد رفائيل الذي أثار انتباه الصحافة المغربية والعالمية ، الذي حوّل قلعة قصر البديع الذي أقيم فيه الحفل الى صرح مدهش تخطى جميع التوقعات.

 
شارك