ثلاثينية أردنية تدخل عالم المصارعة العالميّة

الكثير من الشابات يمارسن المصارعة كهواية إلّا أنّ الشابة الأردنية شادية بسيسو قررت امتهانها إذ وقّعت أمس الأحد عقداً مع شركة المصارعة الحرة المعروفة عالمياً WWE ينص على تدريبها لتشارك في المباريات العالمية.

وقالت بسيسو بعد التوقيع: "يشرفني أن أكون أول امرأة من الشرق الأوسط تتعاقد مع WWE لأن العمل مع هذه الشركة يعتبر فرصة مذهلة، لقد زرت مركز التدريب في أورلاندو وأنا أنتظر بفارغ الصبر أن أبدأ مسيرتي لأصبح نجمة من نجومها".

اقرئي: جامعة نورة تعمل على افتتاح أول مدرسة لتعليم القيادة للنساء

ولكي تصل إلى هذه المرحلة شاركت الشابة الأردنية التي تبلغ من العمر 30 عاماً في تجارب اختيار المواهب التي أجرتها WWE في دبي في وقت سابق من العام الجاري بعد أن أرسلت الشركة دعوات لمجموعة محددة من المواهب وحسب شملت 40 رجلاً وامرأة من الشرق الأوسط والهند لهم خلفيات رياضية مختلفة، معظمها من فئة الفنون القتالية.

اقرئي: كويتيات يشاركن في مباريات عالمية للهوكي على الجليد

من جهته قال بول ليفيسك، نائب الرئيس التنفيذي لقسم المواهب والفعاليات الحية والقسم الإبداعي في الشركة: "إن اختيار شادية للانضمام إلى نظامنا لتطوير المواهب يؤكد على التزامنا الدائم بتنمية مواهب متنوعة بتنوع معجبينا، ونحن واثقون بأنها ستشكل إلهاماً لنجوم WWE المستقبليين. نحن نتابع جهودنا لاختيار أكثر الرياضيين والفنانين موهبة في أنحاء العالم".

اقرئي: الأميرة سارة أول قبطانة بحرية في السعودية

 
شارك