القرية العالمية في دبي إلى «غينيس» مجدداً... إليك السبب

سجلت القرية العالمية في دبي رقماً جديداً في موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية باستقطاب أكثر من 6 مليون ضيف على مدى 158 يوماً.

اقرئي: المبادرة بداية الطريق إلى تمكين المرأة

هي الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة عموماً وفي دبي خصوصاً وتستقطب نسبة كبيرة من الزوار أكان من المقيمين أو حتّى السياح.  

فبعد أن سجلت القرية العالمية رقماً قياسياً في «غينيس» بإعداد أكبر كوب من الشاي الساخن في العالم في 25 يناير الفائت، ها هي اليوم تسجّل رقماً جديداً باستقطاب أكثر من 6 مليون ضيف على مدى 158 يوماً وذلك ضمن فعاليات موسمها الثاني والعشرين الذي أقيم تحت شعار «وجهتكم لإكتشاف العالم».

اقرئي: مطعم «هوسيكي» يفتح أبوابه في «بولغري» دبي

واستطاعت الوجهة أن تحافظ على نسبة 9 من 10 في مؤشر سعادة الضيوف بعد أن رسمت الابتسامة على وجوه جميع ضيوفها طوال الموسم الذين حضروا أهم الحفلات الموسيقية التي استضافت عدداً كبيراً من النجوم من مختلف أنحاء العالم العربي مثل النجم عمرو دياب الذي حضر حفلته أكثر من 125 ألف شخص وهو رقم قياسي كبير.

اقرئي: لمشاهد تحبس الأنفاس زوري هذه الأماكن!

وفي هذا المجال، أعرب الرئيس التنفيذي للقرية العالمية بدر أنوهي عن سعادته بما حققته القرية العالمية من نجاح، قائلاً: «تفخر القرية العالمية بكونها الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه في الإمارات، وبأنها على قائمة الوجهات المفضلة لزوار دبي والمنطقة، وما تتمتع به من رونق تنفرد به في الصدارة في تقييم الوجهات العالمية الترفيهية العائلية ولهذا السبب نجحنا في استقبال عدد يفوق المواسم السابقة من الضيوف لما تقدمه الوجهة من خدمات متميزة ومتنوعة ينفذها فريق عمل متميز وذو خبرة ومستوى عالمي في كافة برامجها الثقافية والترفيهية والتسوق».

 
شارك