السباحة الإماراتية ندى البدواوي بمعنويات مرتفعة

على الرغم من تجربتها الأولى وكونها أصغر سباحة تشارك في أولمبياد ريو دي جانيرو ريو 2016، بدت السباحة الإماراتية ندى البدواوي  واثقة جدا من مشاركتها ، وأكدت سباحة المنتخب الوطني الإماراتي أن مشاركتها في سباق 50 متر حرة سيدات تعد في حد ذاتها تحديا كبيرا بالنسبة لها بعد معرفة السباحات اللاتي ستتنافس معهن في ذات الفئة يوم الجمعة المقبل كونهن مصنفات على المستوى العالمي ولديهن أرقام مميزة مما يجعل الأمر بمثابة اختبار حقيقي في تواجدها الأول بالدورات الأولمبية.

وبحسب ما نقلته وكالة الأنباء الإماراتية، أشارت ندى  إلى أنها ستبذل قصارى جهدها لتقديم صورة جيدة عن سباحة الإمارات بعد أن تم منحها شرف حمل علم الدولة في طابور الإفتتاح لتحمل مسؤولية تمثيل الوطن مع بقية الرياضيين. حيث

 شاركت بعثة دولة الإمارات في حفل افتتاح الدورة الأولمبية الصيفية الـ31 التي استضيفها مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية ى ريو 2016  وتستمر حتى 21 أغسطس الجاري.

وتقدم طابور العرض، السباحة الإماراتية  ندى البدواوي التي رفعت علم دولة الإمارات العربية المتحدة في هذا المحفل الأولمبي .

وتعد المشاركة النسائية هي الأبرز في تاريخ الرياضة الإماراتية في الأولمبياد حيث تشارك 4 لاعبات للمرة الأولى وهي ندى البدواوي وعائشة البطولة وبيلنة بيلتحم وعلياء سعيد

 
شارك