استمتعي بالفردوس في صلالة

تعالي واستمتعي بأجواء شاطئ صلالة  في جنوب عُمان بعيداً عن حرارة الصيف حيث الوجهة الاستوائية الوحيدة في شبه جزيرة العرب، فمع قدوم فصل الصيف وارتفاع درجة الحرارة، يشكل هذا المكان ملاذاً رائعاً حيث الجو الألطف في الخليج والهواء العليل ضمن أجواء عُمان الأخاذة.

 يمثل شاطئ صلالة واحة خلابة على الساحل الجنوبي لعُمان وهو بقعة بهية للاستمتاع والمرح للعائلات والضيوف الباحثين عن المغامرة خلال الصيف، كما تعدّ هذه الوجهة المميّزة للعطلات الأسبوعية الموقع المثالي للزوار الراغبين باستكشاف الطبيعة الخضراء الوارفة والهرب من طقس الصحراء الملتهب حيث درجات الحرارة المعتدلة (25 درجة).

 أمّا الأنشطة فكثيرة ومتنوعة أيّاً كان برنامجك، فاستأجري قارباً واستمتعي بالمشاهد الخلابة للبحيرات الجميلة. أمّا إن كنت من عشاق المغامرة، فستستمتعين بالتجوال في فردوس زمردي بديع تحفّه أشجار جوز الهند والشلالات المائية في الريف الرائع لجبل سمحان.

وعند المغيب استرخي في بلدة المارينا لتتناولي العشاء في «السمك»، مطعم المأكولات البحرية المحلية لتخلد في ذاكرتك تجربة مميزة بفضل الكادر العماني المتفاني والودود، ناهيك عن أشهى المأكولات الطازجة.

 
شارك