استعدي لمهرجان ورد الطائف

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، ينطلق الثلاثاء القادم في متنزه الردف، مهرجان ورد الطائف في نسخته الـ13، بتنظيم من مجلس التنمية السياحية في المحافظة.

وقد أوضح محافظ الطائف المكلف ورئيس اللجنة الإشرافية للمهرجان سعد بن مقبل الميموني، أنه وبتوجيه ومتابعة سمو أمير منطقة مكة المكرمة، تم دعم كل المناشط السياحية في المحافظة ومن ضمنها مهرجان الورد الطائفي وإنهاء الاستعدادات ليظهر المهرجان بالصورة المأمولة، لافتا إلى أن كل اللجان المنظمة أنهت كامل استعداداتها لانطلاق الحدث، حيث سيدشن المهرجان بقافلة الورد .

وتوقع الميموني أن يشهد الحفل هذا العام فعاليات مميزة، حيث تشارك جهات حكومية وخاصة في التنظيم لأول مرة وفق مهام محددة وتحت إشراف مجلس التنمية السياحية، فقد أنهت اللجنة الإشرافية توزيع المهام على اللجان العاملة وفرق العمل من أجل إظهار المهرجان بالشكل الذي يليق بمنتج الورد الفريد.

من جهته، بين المتحدث الرسمي للمهرجان نايف العصيمي، أن الهدف المنشود من تنظيم الحدث هذا العام هو الاهتمام بمنتج الورد، الذي يمثل الهوية السياحية لمدينة الطائف، وكذلك دعم المزارعين والمنتجين الذين سيمنحون مواقع مجانية لتسويق منتجاتهم، الأمر الذي يشكل رافداً اقتصادياً

إقرئي أيضاً: مريم أوزرلي تعود إلى لبنان ، فستان ميريام فارس في دبي ، كيت ميدلتون تتفوق على لجين عمران وباريس هيلتون

 
شارك