اختاري النباتات وفقاً للأبراج

تهتمّ كثيرات منّا بعالم الأبراج، فلا يفوتن فرصة لقراءة توقّعاتها أو الاطلاع على التفاصيل المرتبطة بها. وتعتقد هذه الفئة تحديداً أنّ الخيارات التي نقوم بها في حياتنا ترتبط بشكل وثيق ببرجنا، حتّى الخيارات الصغيرة التي لا تتعلّق سوى بمسائل غير هامة أو أساسية.

فإن كنت من أولئك النساء وإن كنت تبحثين عن هدية مميّزة تقدّمينها لنفسك أو لمقرّبة إلى قلبك، لا سيّما مع حلول موسم الاحتفالات، ادخلي عالم النباتات. ولا تدعي خيارك يكون عشوائيًا، إنّما حاولي أن يرتكز على برج الشخص الذي سيمتلك النبتة ويعتني بها، سواء أنت بنفسك أو صديقتك أو قريبتك أو حتّى والدتك.

اقرئي: كيف تكتبين “كابشن” مميّز على إنستغرام

لبرج الحمل، الصبّار: فصاحبة هذا البرج طموحة وتحبّ المغامرة، لذلك تناسبها نبتة لا تخشى أي طقس أو بلد أو ظروف.

لبرج الثور، نبتة اليشم: هذا البرج قريب من الطبيعة بطبعه ويعيش حياة هادئة، ما يعكس تماماً أسلوب هذه النبتة في النمو البطيء والمنتظم.

لبرج الجوزاء، التيلاندسيا: تختلف هذه النباتات عن المألوف وتناسب هذا البرج لأنّها تحاكي الروح الشعرية.

لبرج السرطان، الزنبق: يتميّز هذا البرج بشخصية قوية، لذلك، لا بدّ من اختيار نبتة تعكس تناقضاً. ويكون ذلك من خلال الزنبق الذي يعكس النعومة والسلام والحسية.

اقرئي: الوقت الذي تقضيه النساء لانتقاء ملابس العمل سيصدمك!

لبرج الأسد، الأوركيد: يحتاج هذا البرج إلى لفت الانتباه، وتذكّر نبتة الأوركيد بهذه الرغبة.

لبرج العذراء، الردندرة: يتميّز هذا البرج باهتمامه بالتفاصيل، لذلك تناسبه هذه النبتة التي تحتاج إلى الكثير من العناية والاهتمام.

لبرج الميزان، السانسيفيريا: يتميّز هذا البرج بانفتاحه على العالم وببحثه عن السلام والانسجام، وهذا ما يجذبه عادة إلى النباتات المزهرة والمعطّرة. انطلاقاً من ذلك، تمتلك نبتة السانسيفيريا المقوّمات اللازمة جميعها.

لبرج العقرب، الأوينيوم: يتميّز هذا البرج بوفائه وباعتباره صديقاً حقيقياً، ما يشعره بصعوبة في الوثوق بالآخرين. وهذا ما يدفعه إلى قضاء وقت بمفرده، تماماً كما نبتة الأوينيوم التي تنمو بشكل أفضل حين تعيش بمفردها.

اقرئي: 3 مواقع تساعدك في استعمال البيتكوين

لبرج القوس، المونستيرا ديليسيوسا: يحبّ هذا البرج النباتات التي تضفي لوناً وطابعاً فريداً إلى محيطه، وهذا تماماً ما تقوم به نبتة المونستيرا ديليسيوسا.

لبرج الجدي، البروميليا: تحتاج هذه النبتة إلى كثير من الاهتمام لتنمو بصحة جيدة، تماماً كما برج الجدي.

لبرج الدلو، البيجونيا ركس: يحتاج هذا البرج إلى نبتة فريدة من نوعها لتتوافق مع طبعه الفضولي، لذلك يناسبه هذا النوع ذو الأوراق التي تأخذ من القلب شكلاً لها.

لبرج الحوت، الغيلان: يعرف هذا البرج بطبعه الحسن وصبره، لذلك تناسبه هذه النبتة تماماً.

 
شارك