أسماء الفائزين بـ"إيفي الشرق الأوسط" للعام 2017

ككل عام، ينتظر الجميع حفل "إيفي الشرق الأوسط" الذي أقيم بنسخته التاسعة، للاحتفال بالمهارات أو الإبداعات التسويقية على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وهذا العام، تمحور الحفل الذي أقيم في فندق "أرماني بافيليون في دبي" حول "غاتسبي العظيم"، وشهد منافسة بين المشاركين في مجال التسويق والإعلان، إذ بلغ عدد المشاركين فيه حوالى ألفي شخص وشمل لجنة تحكيم من كبار الخبراء في هذا المجال.

اقرئي: 7 نساء يترأسن المنتدى الاقتصادي العالمي

وخلال الحفل، ألقى الرئيس التنفيذي لشركة "ميدياكويست"، وهي الجهة المنظمة لهذه الجوائز، ألكساندر هواري، كلمة ركّز فيها على أن الإبداع والابتكار زادا من حدّة المنافسة بين المشاركين. وقال: "اتسم العام 2017 بوضع ميزانيات صارمة، مع ارتفاع الضغط لتحقيق العائدات، فضلاً عن تنامي المنافسة في هذا المجال بغية الوصول إلى الجماهير وتحقيق الأرباح على الاستثمار".

وجاء ترتيب الجوائز على الشكل التالي:

  • حصدت "FP7/CAI"  "الجائزة الكبرى" عن حملة تحت عنوان "You're Not Accounted For" التي طورتها لصالح بنك "EGBank".
  • جائزة "مسوق العام" حصلت عليها السيدة غادة خوري من "Sephora"
  • جائزة "المكتب الإعلامي الأكثر فاعلية للعام" كانت من نصيب شركة "PHD Dubai"
  • جائزة "المكتب الإعلاني الأكثر فاعلية للعام" فازت بها "FP7 دبي" إضافة إلى جائزة "شبكة الوكالة الأكثر فاعلية للعام"
  • فازت "FP7/CAI" بجائزتين عن فئة جديدة لهذا العام، وهي جائزة "النهضة" عن حملتها لشركة "لبنيتا" تحت عنوان "They're Just Cows"وحملة أخرى تحت عنوان "عودة سوسن وسعاد" إضافة إلى حملتها لمصرف"EGBank".

وبعد توزيع الجوائز، هنأ هواري كل المشاركين والفائزين لهذا العام على جهودهم المميزة، متوجهاً بالشكر إلى أعضاء لجنة التحكيم على تخصيص وقتهم وخبرتهم لتقييم مجموعة من المشاركات.

اقرئي: ماذا فعلت سيدة فرنسا الأولى في أبوظبي؟

وتهدف جوائز "إيفي الشرق الأوسط" إلى ترسيخ المعيار الذهبي للتألق في مجال التسويق الإبداعي في المنطقة، إذ أصبحت رمزاً عالمياً لتحقيق الإنجازات المرموقة.

اطلعي على القائمة الكاملة للفائزين لعام 2017 من خلال موقع menaeffie.com/winners.

 
شارك