اكتشفي تشكيلة عباءات"لوزان للأزياء" لرمضان المبارك

مع حلول شهر رمضان المبارك، من البديهي أن تسود هذا الموسم الأزياء المحتشمة، وأن تميل جميع النساء إلى اعتماد الأزياء ذات الطابع العربي في السهرات. "لوزان للأزياء"، ماركة العباءات التي ولدت ونمت في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي حازت مؤخراً على اللقب الرفيع "علامة الأزياء الرائدة"، عن تشكيلة عباءات 2016، خلال "حفل جوائز الفخامة" 2016، تقدّم اليوم مجموعتها المذهلة من العباءات المثالية لشهر رمضان المبارك.

إقرئي أيضاً: كيت ميدلتون تتفوق على لجين عمران وباريس هيلتون ،كيف تفوقت الملكة رانيا على بيللا حديد؟ ، عودي إلى زمن الرومانسيّة مع الساتان

من خلال حفاظها على تقاليد الحشمة في الشكل، وفي الوقت نفسه إدخال العناصر التي تضفي اللمسات العصرية عليها، لا شك في أن تصاميم "لوزان للأزياء" كفيلةٌ بلفت الانتباه وبجعل الرؤوس تستدير لتتمتع بجمال قصاتها! فكل قطعةٍ منها جرى تنفيذها بإتقانٍ، لتحمل جمالها الخاص في طياتها. أعيدي اكتشاف السحر في الأنوثة المحتشمة خلال شهر رمضان المبارك، واختبري روعة هذه العباءات من مجموعة "لوزان للأزياء" الحائزة على "جائزة الفخامة" 2016.

الليالي العربية: هذه القطعة ذات التصميم الكلاسيكي الملكي، تجمع بين التطريز العربي وتناقضات البيج. والملفت أن التطريزات في هذه العباءة هي أعمالٌ فنية خاصة. إنها قطعةٌ لا بدّ من اقتنائها وجعلها رفيقة جلساتك الرمضانية.

 سيدة الكثبان:  كغموض الكثبان الرملية الغائرة في قلب الصحراء العربية، تأتي هذه العباءة الحالمة والمتمايلة من "لوزان للأزياء" لتنسج حكايةً عن رومنسية نفحات ألوان الصحراء، كونها تتميز بالحضور الرقيق للدانتيل الأسود عند العنق والأكمام والأطراف. هذا المزيج الرائع من الألوان كفيلٌ بإدارة الرؤوس إليك، وبإثارة الحسد منك.

مربعات الأسود: بعزفها على أوتار الإيحاءات العالمية، تشكل هذه العباءة القطعة المثالية لصاحبات القلوب الشابة. ومن خلال نسيجها المتألق بالمربعات باللون الأسود، تجمع في أكمامها بين النفحات الآسيوية والراحة المطلقة لأكمام الكيمونو. جرى ابتكار هذه العباءة للمرأة العصرية قالباً، والتقليدية قلباً، لنكون القطعة المثالية لها خلال رضمان المبارك.

 روح الشرق:  قطعة من "لوزان للأزياء" فريدة بجرأتها، مستوحاةٌ من القصات الكلاسيكية للشرق الأقصى، مع طوق العنق المزدان بالأحرف الصينية، فيما تأتي الأكمام واسعة، بأسلوب الكيمونو. القسم العلوي من هذه العباءة يأتي بقصّةٍ مستقيمة تمنح من ترتديها المزيد من الطول، والمزيد من جمال الشكل، فيما القسم السفلي منها يتغاوى بالنسيج الأسود الفاخر. إنها قطعةٌ لا بد من حضورها في خزانتك، لموسم الأعياد القادمة.

الوردة الزرقاء: قطعةٌ مدهشة من "لوزان للأزياء"، رصينة ولكن ذات أناقة ملوكية في الوقت نفسه، منفّذة بالقماش الحريري الفاخر، ومزيّنة كلها بتطبيعات الأزهار الكلاسيكية، ما يمنحها الطابع الأنثوي الراقي والأنيق. احصلي على هذه القطعة، لتكوني الرابحة في السنوات المقبلة بالتأكيد

كل التصاميم متوفرة حالياً في مراكز تسوّق مختارة على امتداد الإمارات، عُمان وقطر.

 
شارك