اتّبعي هذه النصائح وكوني أكثر سعادة

تعيشين فترة صعبة ولا تعرفين كيف ستنتهي. مللت من الأشخاص حولك الذين لا يفعلون شيئاً سوى التأثير عليك بشكل سلبي. تحرّري من كل هذه الضغوطات وكوني سعيدة لأنّ ما يهمّ بالدرجة الأولى هو أنت فقط!

حافظي على مزاج جيّد

كل شيء يحصل معك يؤثّر بشكل أو بآخر على مزاجك، وعندما تكونين بحالة سيئة سيزداد التفكير السلبي لديك. لذلك، كوني مبتسمة دائماً فالابتسامة تعكس مدى تقبلّك لكل ما يجري مهما كان صعباً. كما ويمكنك أن تمارسي هوايتك المفضلة التي ستخرج منك كل الطاقة السلبية.

ابقي على تواصل مع ذاتك

عندما تعرفين نفسك وما تريدينه في حياتك، تعرفين ما تودّين الوصول إليه، وعندما تمرين بموقف صعب فكري لـ5 دقائق بأمر إيجابي حصل معك لأنه سيكون وسيلة لتعيدي الابتسامة إلى وجهك.

اجعلي حالتك النفسية أولوية

في كثير من الأحيان تنسين من أنت، الأمر الذي يؤثر على مزاجك بشكل سلبي فيجعلك حزينة. ولكي لا تشعري بالانزعاج فكري بذاتك وبالأمور التي تريحك وتتركك سعيدة.

قومي بالأمور الأساسية فقط

ربما أنت منشغلة بالكثير من الأمور ولا تعرفين من أين تبدئين، ما قد يزيد من توترك. رتبي أمورك بحسب الأولويات فهذا سيجعلك أكثر راحة.

خصصي وقتاً للخروج مع صديقاتك

مهما بلغت درجة إحباطك لا تبتعدي عن صديقاتك بل على العكس اخرجي معهن للترفيه عن نفسك، فعندما تشاركينهن ما تشعرين به سترتاحين وستكونين سعيدة لأنهن دائماً بجانبك.

اقرئي أيضاً: 5 نصائح لتتخلصي من القلق، المواقف المحرجة لن تعيقك بعد الآن، هل تتقبّلين فكرة التقدّم في السن؟ وكيف تتكيّفين معها؟

 
شارك