هكذا تحصلين على إطلالة النجمة أحلام في ذي فويس

ليست إطلالات النجمة أحلام في ذي فويس عادية هذا الموسم، وقد صرّحت بنفسها أنّها تحرص بشدّة على تقديم مفاجآت جمالية لجمهورها في كلّ مرّة تطلّ بها على الشاشة عبر هذا البرنامج الذي ينتظره الملايين كلّ أسبوع.

وبعد أن أطلّت بالشعر القصير الناعم مع نظّارات من دون زجاجات ثمّ بالشعر القصير المموّج والمتداخل فيه اللون الأزرق، شهدنا الأسبوع الماضي على لوك راقٍ وآسر لإحدى نجماتنا المفضّلات.

تعود هذه الصيحة الجمالية إلى الساحة، فهل تعتمدينها على شفتيك؟

فقد اختارت أحلام تسريحة ذيل الحصان والغرّة في آن، علماً أنّ هاتين الصيحتين برزتا بقوّة على منصّات العروض في موسم ربيع وصيف 2018. أمّا بالنسبة إلى ماكياجها، فجاء رائعاً بكلّ ما للكلمة من معنى إذ جمع بين الأنوثة والنعومة والجاذبية في آن.

وإن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة نجمتك أحلام ذاتها، لا تتردّدي في اتّباع الخطوات الآتية. ولا بدّ من الإشارة إلى ضرورة ترطيب البشرة قبل الشروع في الماكياج للحصول على نتائج أجمل:

جهّزي بشرتك بمستحضر الأساس الأوّلي Encre De Peau All Hours Primer من YSL Beauté وخصّصي لجفنيك أيضاً طبقة أساس من خلال Stay Don't Stray Medium/Deep Primer من Benefit Cosmetics.

5 أخطاء ترتكبينها بحق رموشك من دون انتباه… نتائجها مزعجة فانتبهي 

وحّدي لون سحنتك من خلال كريم الأساس Magic Foundation الذي تقدّمه لك علامةCharlotte Tilbury. ثمّ اعمدي إلى إخفاء الهالات السوداء تحت عينيك بواسطة الكونسيلرRemedy Concealer Pen 2 Wake-Up Call من Marc Jacobs.

ولا تنسي إضفاء لمسات من معزّز الإشراق Fort de France Highlighting Powder من Nars ومن معزّز الاسمرار Custom Sculpting Drop Bronze Glow من Lancôme.

وبالانتقال إلى إطلالة العينين، الجئي إلى لوحة ظلال العيون Palette 4 Couleurs 06 Forest من Clarins والماسكارا Diorshow Pump’ N’ Volume والآيلاينرOeil Velours Velvet Eye Definer Khol من Christian Louboutin. ولا يكتمل ماكياج العينين إن لم تحرصي على الاهتمام بمظهر حاجبيك من خلال تطبيق جل الحواجب Artist Brow Gel Hazelnut من Pinky Goat.

لتساقط الشعر حلول متطورة قبل الجراحة 

أمّا الشفتان، فلوّنيهما بأحمر الشفاهClassic Cream Lipstick 215 Tease  من Dolce & Gabbana.

 
شارك