لهذا الموسم، اختاري أحمر الشفاه غير اللامع

لأنّكِ من عاشقات الجمال، ولأنّكِ غالباً ما تتزيّنين بأفخر المستحضرات التجميلية، تستقلين باستمرار قطار الموضة ساعيةً وراء أجمل وآخر الصيحات. وعندما يتعلّق

الأمر بشفاهكِ، لا شكّ في أنّكِ تحبّين اختبار الجديد والجريء، فلم لا تحرّكين عجلة الألوان والتدرّجات وتختارين أحمر الشفاه غير اللامع لتتألّقي بإطلالةٍ مميّزة؟

لماذا أحمر الشفاه المات؟

يمنح أحمر الشفاه في الواقع مظهراً ناضجاً وأنيقاً لكلّ امرأةٍ. فبفضل تركيبته الغامضة وملمسه المخملي، ينسكب على شفتيكِ برقيّ وجرأة. وتضمن التركيبة غير اللامعة بقاء اللون المركّز طويلاً على الشفتين، فإنّ كنتِ من النساء العاملات، لا تتردّدي في تطبيق هذا النوع من أحمر الشفاه لتحافظي على رونق ماكياجكِ طوال النهار. بالإضافة إلى ذلك، يسمح لكِ أحمر الشفاه غير اللامع بتحديد شفتيكِ بسهولة، بدءاً من الزوايا قبل الانتقال إلى منتصف الشفاه لتظهر أكثر امتلاءً.

كيف تطبّقينه؟

لدى تطبيق أحمر الشفاه غير اللامع، امزجيه مع مرطّب الشفاه، وذلك للسماح للمستحضر بالانسياب على شفتيكِ بسهولة. لا بدّ للتطبيق أن يكون مثالياً نظراً لكثافة المنتج هذا، لذلك اهتمّي أوّلاً بتحديد شفتيكِ باستخدام القلم الخاصّ بكِ، على أن يكون لونه قريباً من لون أحمر الشفاه الذي اخترته. ابدئي من الشفّة السفلى قبل أن تنتقلي إلى الوسط، كما ولا تتردّدي في تصحيح عمليّة التحديد بواسطة خافي العيوب. وحان وقت تطبيق اللون، باشري في وضعه عند مركز الشفّة، قبل الانتقال إلى عملية الملء بدءاً من الزوايا الخارجية باتّجاه الوسط، وإلى تطبيق أحمر الشفاه على الشفة السفلى. ولتكثيف اللون وإضفاء المزيد من الجاذبية، تأكّدي من تمرير أحمر الشفاه مرّةً ثانية.

 
شارك