كيف أزيل الماسكارا المقاومة للمياه بسهولة؟

تحتلّ الماسكارا في حياة كل امرأة عصرية مكانة أساسية، إذ تتيح لها تعزيز جمال إطلالتها وجاذبيتها وتضيف إلى ماكياجها رونقاً لا مثيل له. لذلك، تسعين من دون شكّ إلى تطبيق الماكسارا في كلّ مرة، لا سيّما أنّها تناسب الإطلالات جميعها، سواء كانت رسمية أو عملية أو غيرها. وحين تبحثين عن الماسكارا التي ستبتاعينها لك، تسعين إلى إيجاد التركيبة الأفضل، وغالباً إن لم نقل دائماً ما تختارين التركيبة المقاومة للماء. ولكن، على الرغم من أنّها تضمن لك دوام المستحضر طويلاً على رموشك، تعانين من صعوبة في إزالتها. وهذا لا يعني أنّك لا تختارين مزيل ماكياج عالي الجودة، بل أنّ التركيبة قوية لدرجة تترك آثارها إلى اليوم التالي حتّى.

اقرئي: كريم الأساس.. من الألف إلى الياء

لذلك، قدّم خبير التجميل العالمي نيك باروز الذي يهتمّ بإطلالات شهيرات ونجمات كثيرات تسلّط عليهنّ أضواء هوليوود نصيحةً ستساعد نساء العالم جميعهنّ.

فإن تساءلت: كيف يسهل عليّ التخلّص من آثار الماسكارا المقاومة للمياه تماماً؟ إليك الإجابة من الخبير العالمي: الخطوة سهلة وبسيطة، إذ يكفي أن تطبّقي طبقة من الماسكارا غير المقاومة للمياه على رموشك أولاً ثم أن تعملي على وضع طبقتين من ماسكارا تكون تركيبتها مقاومة للمياه. ومن خلال هذه الطريقة، لن تضمني إزالة سهلة لماكياج عينيك، بل ستحصلين أيضاً على رموش طويلة للغاية وكثيفة للغاية.

اقرئي: ما لا تعرفينه عن القناع الأسود

وفي هذا الصدد، لا بدّ من الإشارة إلى النجمات اللواتي نراهنّ اليوم يتألّقن بماسكارا كثيفة على الرموش، فهذه الإطلالة صيحة من صيحات هذا الموسم، وقد اعتمدتها دور عالمية كثيرة في عروض أزيائها.

اقرئي: كيف تحولين أحمر الشفاه اللامع إلى مطفي؟

فما رأيك في أن تجرّبي هذه الحيلة وتتشاركيها مع صديقاتك، فتحصلين على النتيجة المرجوّة!

 
شارك