شركة "بروفوك" تنطلق في دبي من خلال معرض "عالم الجمال"

عرضت الماركة المعروفة في عالم التجميل "بروفوك"، أحدث مجموعاتها لماكياج العيون مثل محدد العيون شبه الدائم المتوفر بمجموعة من الألوان، والرموش الاصطناعية الملفتة للحصول على رموش أكثر كثافة، إلى جانب محدد الشفاه ذات الطعم الرائع والرائحة الجذابة المستوحى من ثقافة الشرق الأوسط المفعمة بالجمال.

وكشف الستار عن هذه المجموعة الجديدة خلال معرض "عالم الجمال في الشرق الأوسط"، وهو أكبر المعارض التجارية الدولية في عالم منتجات الجمال، الشعر، العطور والصحة، كما أن واحد من أكبر 5 معارض على مستوى العالم.

تضم هذه المجموعة الجديد من "بروفوك"، رموشاً اصطناعية مصنوعة من الشعر الطبيعي ومصممة بأشكالٍ متنوعة. أما محدد العيون الجديد فهو مؤلف من الجل شبه الدائم، ويمكنكِ الاعتماد على كثافته، ثباته وجودته. ومحدد الشفاه المبتكر من "بروفوك" فيحقق نتائج مذهلة حيث يمنحكِ شفتين بمظهر رائع ومرطبة في الوقت ذاته. كما يمكنكِ أن تحصلي على مظهر طبيعي وبسيط مع قلم الحاجبين الجديد المتاح بخمس درجات ليتناسب مع لون شعرك. ونذكر أنه يمكنكِ استخدام أقلام التجميل شبه الدائمة كمحدد شفاه وكمحدد عيون وأيضاً كمحدد للحواجب، حيث تمنحك تأثيراً مستمراً، ولا حاجة بعد الآن لتكرار وضع الماكياج!

 
شارك