تنبيه جمالي لا لهذه الموضة

ليست كل الظواهر التي نراها تغزو مواقع التواصل الاجتماعي صالحة للتطبيق، لا سيّما في الحياة اليومية. ولو طالعت مؤخّراً موقع Instagram، للاحظت قدر الأهمية التي يحظى بها تطبيق الوسابي على الشفتين، لجعلهما أكثر امتلاء.

فبعد أن أطلقت هذه الظاهرة إحدى الشخصيات المؤثرة في عالم الجمال، عمدت فتيات ونساء كثيرات إلى وضع الوسابي على الشفاه لملء الخطوط الرفيعة منها.

ولكن، لو كنت من أولئك، توقّفي عن اتّباع هذه الخطوة فوراً!

فحين ترغبين في إضفاء لمسة جذّابة على إطلالتك من خلال شفتيك، اختاري مستحضرات أحمر الشفاه التي تجمع بين لونين والتي تقدّمها دور عالمية كثيرة كـGivenchy وDior وBenefit Cosmetics. واعلمي أنّ الانتفاخ الذي ترينه على شفتيك بعد تطبيق الوسابي ليس سوى ردّة فعل يقوم بها جسمك تجاه هذه المادة الحارة.

انتبهي إذاً إلى الصيحات التي تختارين اتباعها، لا سيّما تلك غير المألوفة، ولا تتردّدي في استشارة خبيرة التجميل الخاصة بك.

المزيد عن نصائح الجمال:  للصورة المثالية ‎حــــيـــــل فــــي الــــمـــاكــــيــــاج ، شقيقات كويتيّات يقدمن مستحضرات تجميل فاخرة ، 7 نصائح لتميّزي فـي تطبيق كريم الأساس ، نصائح تحافظين من خلالها على رطوبة بشرتك هذا العام ، جويل مردينيان: جمال المرأة العربيّة يكمن في صحة بشرتها وشعرها!

 
شارك