النجمات يسرقن الأضواء في حفل الميت غالا

أقيم حفل الميت غالا هذا العام نهار الإثنين الواقع فيه 7 مايو في متحف المتروبوليتان للفنون في مدينة نيويورك، فأطلّت النجمات والشهيرات بلوكات ساحرة أسرت الحضور وعدسات المصوّرين.

ثلاث إطلالات جمالية اخترنا التحدّث عنها اليوم وحصلنا على تفاصيلها، لا سيّما أنّها نُحتت بأنامل سحرية. والنجمات اللواتي نسلّط الضوء عليهنّ اليوم هنّ ريهانا وإيما ستون وأمل علم الدين كلوني.

لن تصدقي! أمور لا تعرفينها عن طلاء الأظافر ستفاجئك

لنبدأ مع النجمة العالمية إيما ستون التي عملت على إطلالتها راشيل غودوين، خبيرة الماكياج لدى العلامة التجارية الشهيرة نارس. وعن مصدر الوحي، قالت غودوين: "حين رأيت ما ترتديه إيما لتلك الأمسية، تذكّرت المعادن التي تظهر كثيراً في لوحات عصر النهضة. وبعد أن استوحيت منها ومن التدرّجات الباردة والدافئة المقترنة بأزيائها، ابتكرت تأثيراً معدنياً مختلطاً على العينين تماشياً مع الفستان. ولإنهاء الإطلالة، حافظت على نعومة الشفتين وترطيبهما". ولا بدّ من ذكر المستحضرات التي استخدمتها من نارس وهي مستحضر الأساسNatural Radiant Longwear Foundation وقلم ظلال العيون Siros Velvet Shadow Stick وعلبة ظلال العيون NARSissist Wanted Eyeshadow Palette بالإضافة إلى أحمر الشفاه Swing Velvet Lip Glide.

جنيفر لوبيز ومزيد من التفاصيل حول مجموعتها الجمالية

أمّا بالنسبة إلى النجمة العالمية ريهانا، فلا شكّ أنّها تألّقت بمستحضرات تحمل توقيع علامتها Fenty Beauty المتوفّرة لدى متاجر Sephora في الشرق الأوسط، مع الإشارة إلى أنّ خبيرة الماكياج التي عملت على إطلالتها هي  بريسيلا أونو. وفي تفاصيل اللوك، بدأت بريسيلا بقاعدة أساس استخدمت لها مستحضر الأساس الأوّلي أو البرايمرPro Filt'r Instant Retouch Primer تجنّباً لأي لمعان وتمهيداً لتطبيق سلس للمستحضرات الأخرى. وبعدها، اختارت كريم أساس Pro Filt'r Soft Matte Longwear Foundation بلون 370 لبشرة مطفية خالية من الشوائب. أمّا لتحديد ملامح الوجه، فلجأت الخبيرة إلى مستحضر Match Stix Matte Skinstick بتدرّج Truffle رغبةً في تطبيق تقنية الكونتورينغ. وبالانتقال إلى الشفتين، طبّقت بريسيلا أحمر الشفاهMattemoiselle Plush Matte Lipstick بلون Spanked لإضفاء لمعان خفيف وجذّاب. ولم يكتمل اللوك سوى مع اللمسة النهائية من خلال بودرة Invisimatte Blotting Powder على الأنف والذقن والجبين للتخلّص من اللمعان الزائد وتخفيف مظهر المسامات.

تعلمي الأناقة من الملكة رانيا بـ5 خطوات فقط!

شارلوت تيلبوري كانت خيار أمل علم الدين كلوني الموفّق لإطلالة حفل الميت غالا هذا العام. وقد لجأت تيلبوري بالطبع إلى مستحضرات علامتها فركّزت على الشفتين اللتين رافقتهما سحنة خالية من الشوائب. وعلى السحنة، استعملت مستحضرات Multi-Miracle Glow وGoddess Skin Clay Mask وInstant Magic Facial Dry Sheet Mask لتنظيف البشرة بعمق وتجهيزها للماكياج. ثمّ حان وقت الترطيب مع كريمCharlotte’s Magic Cream تليه طبقة الأساس الأوّلية لتعزيز الإشراق مع Wonderglow. بعد ذلك، أكملت شارلوت نحت السحنة مع كريم الأساس Hollywood Flawless Filter وبودرة Airbrush Flawless Finish ومستحضري Filmstar Bronze & Glow وPretty Youth Glow Filter. أمّا على العينين، فلجأت خبيرة الماكياج إلى مستحضرات عدّة نذكر منها Eyes to Mesmerise Marie Antoinette كطبقة أساس وإلى لوحة ظلال العيون Bigger Brighter Eyes Exagger-Eyes، ثمّ إلى قلم العيون The Classic eyeliner pencil Audrey والماسكارا Legendary Lashes Volume 2. وعلى الشفتين، طبّقت قلم الشفاهLip Cheat Lip Liner Kiss ‘N’ Tell ثمّ أحمر الشفاهHollywood Lips matte liquid lipstick  بتدرّجي Screen SirenوWalk of Fame.

 
شارك