الكونسيلر المناسب لسحنة مثالية

لتحصلي على سحنة خالية من الشوائب، لا بدّ من اختيار الكونسيلر المناسب ومن تطبيقه بالطريقة الصحيحة. ما رأيك إذاً في أن تتّبعي ما نقدّمه إليك اليوم من نصائح:

الإكثار منه لا يفيدك

القاعدة الأولى في تطبيق الكونسيلر هي وضعه بعد تغطية البشرة تماماً بكريم الأساس، وذلك للحفاظ على الإطلالة الطبيعية. ولا تعتقدي أنّ الإكثار من خافي العيوب يفيدك، بل على العكس يسيء إلى إطلالتك. لذلك، انتبهي إلى الكمية التي تطبّقينها، وذلك بعد أن تحدّدي حاجتك منه بعد أن عمل كريم الأساس على تغطية بعض الهالات والشوائب في وجهك.

إخفاء الهالات تحت العينين

ككلّ امرأة عصرية، كثيرة هي الأعمال التي تترتّب عليك يومياً، ما يزيد من علامات التعب والإرهاق على وجهك، ولا سيّما الهالات السوداء. والحلّ؟ إخفاؤها بواسطة خافي العيوب. انطلاقاً من ذلك، ضمّي هذا المستحضر إلى أساسيات ماكياجك، على أن يكون تدرّجه أفتح من لون البشرة بدرجتين. ولا تخطئي في اختياره بلون بشرتك ذاته، فهذا يمنعك من إضفاء لمسة مشرقة على هذه المنطقة الجذّابة من الوجه.

مثلّث عند أسفل العينين

حين تطبّقين خافي العيوب تحت عينيك، ارسمي بالمستحضر مثلّثاً مقلوباً. ثمّ، وبواسطة اسفنجة، قومي بتوزيع المستحضر في هذه المنطقة. وتأكّدي من تغطيته للزوايا بدقّة، ليكون اللون متجانساً.

لا لمشكلة الانتفاخ

كثيرات يعانين من انتفاخ منطقة تحت العينين. إلّا أنّ الكونسيلر ليس الحلّ المثالي لها، إذ عليك اختيار القلم المعزّز للإشراق مع خصائص خافية للشوائب.

استخدامات إضافية

قد لا تعلمين أنّ لخافي العيوب أيضاً استخدامات متعدّدة إضافية كتطبيقه مثلاً على الجفنين قبل ظلال العيون لتعزيز الإشراقة ووضعه حول الشفتين لتعزيز تحديدهما بدقّة، بالإضافة إلى تغطية الرموش به لزيادة كثافتها.

نصائح الجمال:  للصورة المثالية ‎حــــيـــــل فــــي الــــمـــاكــــيــــاج ، شقيقات كويتيّات يقدمن مستحضرات تجميل فاخرة ، 7 نصائح لتميّزي فـي تطبيق كريم الأساس ، نصائح تحافظين من خلالها على رطوبة بشرتك هذا العام ، جويل مردينيان: جمال المرأة العربيّة يكمن في صحة بشرتها وشعرها!

 
شارك