أهم صيحات الجمال من Gigi Hadid

احتفلت يوم السبت عارضة الأزياء الرائعة Gigi Hadid بعيد ميلادها الـ21، لذا وبهذه المناسبة "الجميلة" اخترنا لكِ صيحات الماكياج التي تليق بالعارضة الشهيرة التي تحقق نجاحات كبيرة مقارنة بعمرها الصغير.

البشراء السمراء الذهبية هي أشهر الصيحات التي طبقتها Gigi Hadid خلال ظهورها مؤخراً على منصات العرض وفي المناسبات ومرورها على السجادة الحمراء.يمكنكِ تطبيق هذه الصيحة من خلال المستحضرات الخاصة بالتسمير أو من خلال تقنيات الماكياج المتنوعة والمتعددة التي تسمح لكِ بالحصول على هذه الاطلالة الذهبية لصيف جذاب ومشمس!

اكتشفنا في الآونة الأخيرة أن أحمر الشفاه بألوانه الداكنة يناسب بشكل مثالي العارضة الشقراء. وبرزت في آخر اطلالاتها بلون أحمر شفاه داكن، تحديداً اللون العنابي. ودون شك، فإن هذا اللون يتماشى بأجمل طريقة مع لون شعرها وبشرتها، كما أنها تختار الماكياج المناسب المتوافق مع هذا اللون. استعيني ببعض السحر الغامض من موسم الخريف البارد لتظهري باطلالة جريئة ومختلفة في موسم الصيف الحار.

وأكثر ما زاد جمالاً علي عيني Gigi Hadid في اطلالاتها الأخيرة، هو ظلال العيون باللون الأزرق الذي امتزج بجمال وعمق لون عينها فبرزت التفاصيل الساحرة في اطلالة هذه الشابة الجميلة التي تتعاون مع العديد من علامات الجمال. ويعتبر هذا اللون لظلال العيون جريئاً بعض الشيء إلا أنه يمكنكِ تطبيقه بطريقة صحيحة وناعمة وتحصلي على ماكياج عصري وشبابي.

 
شارك