رحلة إبداع فائق إلى عالم العطور

ليس العام 2016 عاماً عادياً بالنسبة إلى Louis Vuitton، فرحلة إبداعها انطلقت هذا الموسم نحو عالم جديد، هو عالم العطور. ولم تتّبع الدار العالمية مساراً مجهولاً، إذ لطالما ترسّخ حبّ الاستكشاف والسفر في تصاميمها وانغمست الأناقة في كلّ تفصيل من توقيعها. وقبطان الرحلة؟ خبير العطور المبدع Jacques Cavallier Belletrud الذي أزاح الستار عن مجموعة عطرية تتحدّر من قلب مدينة Grasse الفرنسية. وتشهد هذه المدينة، هي التي تختبئ في زوايا أروقتها نفحات عطرية آسرة وتلوح في شوارعها نغمات ساحرة جذّابة والتي باتت اليوم العاصمة العالمية لصناعة العطور، على انطلاق مجموعة استثنائية اجتمعت فيها المواد الخام المميّزة مع التكنولوجيا الرائدة والرؤية الشخصية التي تتفرّد فيها الدار. بعد أن تنشّق Belletrud رائحة الجلد الطبيعي في مشاغل Louis Vuitton، جال في ذاكرته أنحاء العالم التي زارها، وحاك نسيجاً من نفحات الياسمين والمسك الرومي والفلّ، وغزل خيوطاً من أزهار النرجس والمانغوليا الصينية، ليقدّم لوحة عطرية من الإبداع.

إقرئي أيضاً: Selena Gomez تصبح الوجه الإعلانيّ الجديد لدار Louis Vuitton ، شراكة حصرية بين Louis Vuitton و متجر Printemps ، نحو رحلة مذهلة، قبطانها Louis Vuitton ووجهتها عالم العطور

ها هي المغامرة تطرق باب حياتك، فانطلقي معها في سباق مع الجمال والبهجة: مع نسائم Rose des Vents غوصي في الحبّ، ومع أريج Turbulences اعزفي نغمات السحر والأناقة، ومع Dans la Peau انغمسي في روعة الطبيعة، ومع Contre Moi اكتبي قصيدة تكشف حقيقة ذاتك، ومع Matière Noire أخرجي الظلمة من داخلك إلى أن تصلي إلى Mille Feux وتخرجي الأحاسيس والمشاعر التي تختلج قلبك.

vol1_hd_p35

 
شارك