دار Chloé تروي قصّة حبّ عطرية

تروي لنا Chloé قصّة حبّ استثنائية، طبعت صفحاتها الأنوثة ولامست خفاياها أنامل العصرية والجاذبية. فمع عطر Love Story Eau Sensuelle، تنقلنا الدار إلى عالم يفيض بالرومانسية، تلك الرومانسية التي تبحث عنها كل امرأة.

من قلب العاصمة الفرنسية، استمدّت Chloé أنوثة امرأة عطر Love Story Eau Sensuelle وبطلة قصّة الحب التي يرويها. ففي باريس، وعند المغيب، ترسم الشمس باللون العنبري خيالات على أسطح المنازل ويتلاشى النهار رويداً رويداً، طابعاً في الذاكرة صوراً ومشاهد تفيض بالسحر والجمال.

وفي عطر Love Story Eau Sensuelle، يتجسّد معنى جديد للأنوثة والجاذبية. فقد حاكت النفحات حسية فريدة ومتميّزة، إذ جاءت ثمرة إبداع ثنائي جمع موهبتين استثنائيتين. انضّمت المبدعة Anne Flipo، التي طبعت بصمتها سابقاً على إصداري Love Story Eau de Parfum  وLove Story Eau de Toilette، إلى المبتكرة Domitille Bertier، فأبصر النور عطر حديث في غاية الفخامة والحسّية.  

أمّا الحملة الإعلانية، فصُوّرت بعدسة Inez & Vinoodh ، ملتقطةً صوراً للممثلة Clémence Poésy وهي على ضفاف نهر السين عند مغيب الشمس. وتعكس هذه الأجواء بامتياز عطر Love Story Eau Sensuelle.

إقرئي أيضاً: إقرئي أيضا: فساتين نجمات غلاف مجلّة هيا ، فساتين نجمات مهرجان دبي السينمائي الدولي ، كيت ميدلتون تتفوق على لجين عمران وباريس هيلتون

 
شارك