تسريحة شعرك على طريقة النجمات

العديد من النساء يحاولن السير على خطى النجمات في ما يتعلّق بالأزياء، الماكياج أو حتى تسريحة الشعر. وهذا ما يبدو واضحاً على حسابات الشهيرات على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً "إنستغرام"، حيث نجد عدداً هائلاً من المتابعات لهن.

يعتبر الشعر الطويل علامة من علامات الجمال، إذ يزيد المرأة جمالاً وأنوثة بخاصة إذا عرفت المرأة كيف تهتّم به. عدد كبير من النجمات يتميّز بالشعر الطويل ما يجعلهن مرجعاً لاختيار التسريحة المناسبة لكل مناسبة.

اقرئي: حافظي على شعرك بهذه الأطعمة

فإذا كنت من صاحبات الشعر الطويل فأنت محظوظة لأنه يمكنك أن تغيّري تسريحة شعرك وتختاري الشكل الذي تريدينه. ولأننا نحرص دائماً على أناقتك، جمعنا لك عدّة تسريحات شعر من نجمات عربيات وعالميات لتكون لك مرجعاً لتصفيف شعرك.

الشعر المموج

تعتمد هذه التسريحة على تصفيف الشعر بتمويج خصلاته موجات واسعة، ضيقة أو متوسطة، وهي مناسبة للشعر الطويل والقصير على حدّ السواء.

ذيل الحصان

من أكثر التسريحات شعبية بين النجمات، إذ تعتبر بغاية من الجاذبية والأناقة، كما أنها من أسهل التسريحات التي يمكنك القيام بها في حال لم يكن لديك الكثير من الوقت. هذا ويفضل أن يكون شعرك رطباً لدى اعتمادها.

كارول سماحة من اللواتي اعتمدن تسريحة ذيل الحصان

الضفائر الجانبية

تسريحة بسيطة وسهلة التنفيذ، كما أنها عملية جدًا ما يجعلها تناسب كل الأوقات وهي من أشهر الصيحات التي لا تزول أبدًا.

اقرئي: 14 حقيقة عن الأظافر… هل تدركين ما هي؟

الكعكة الكاملة

أبرزي جمال وجهك واعتمدي هذه التسريحة لا سيما في المناسبات لأنها تضفي رونقاً على إطلالتك، فهي تعتمد على ربط الشعر وشدّه بكامله.

النصف رفعة مع كعكة

ارفعي قسماً من شعرك على شكل كعكة واتركي القسم الآخر منسدلاً لإطلالة جريئة وحيوية.

الكعكة السفلية

تتميز هذه التسريحة ببساطتها إلا أنها تعكس في الوقت نفسه كلاسيكية عالية جداً.

اقرئي: الخبيرة العالمية Linda Paradis تكشف لمنطقتنا تقنيتها الثورية لإزالة الوشم

الشعر المالس

ما من تسريحة يمكن أن تنافسها، وأكثر ما يميزها هو أسلوبها الأنيق والبسيط في آن. هي خيارك الأمثل لإطلالة راقية فهي لا تتطلّب أي جهد خصوصاً أنّها تتميز بأسلوبها المتنوع والمرن الذي يمنحك فرصة التألّق في إطلالاتك اليومية العادية أو المسائية.

ما رأيك بهذه التسريحات، هل أعجبتك؟ للمزيد من المواضيع اشتركي في نشرة "هيا" الإلكترونية.

 
شارك