لوريال بروفيسيونال تقدّم لك الإطلالات الرائجة

من مهرجانات الصيف الموسيقيّة كمهرجاني "كوتشيلا" و"غلاستونبوري"، حيث تقوم الموسيقى على أنواعها من مزج الأغاني وعزف الأنواع المختلفة، إضافة إلى الجماهير الحاضرة، بتخطي كلّ الحدود، استمدت "لوريال بروفيسيونال" إلهامها لابتكار آخر الإطلالات الرائجة It Looks لربيع وصيف 2015. ولا شكّ أنّ التوجّه السائد في موضة تسريحات الشعر لهذا الموسم هو من وحي حقبة السبعينيات مع نفحة متجدّدة تتماشى مع الروح العصرية لأيامنا هذه، ممّا يزاوج بين حريّة التعبير والاحتفاء بالصيف وكلّ ما يحمله معه.

لذا، فإنّ الإطلالة الرائجة It Look من "لوريال بروفيسيونال" لربيع وصيف 2015 هي قصّة الشعر Shag Layers. فهذه التسريحة قد برزت بشكل لافت على منصات عروض الأزياء، وهي تجسّد طابع موسيقى البوب البريطانية كما نراها على عارضة الأزياء البريطانية "إيدي كامبل" المشهورة بتسريحة شعرها. ويمكن التعبير عن هذه القصّة في أساليب متنوّعة تتراوح بين الأشعث، المتموّج بشكل طبيعي، الطويل وأخيراً إطلالة السبعينيات التقليدية. كما شوهدت النجمات وعارضات الأزياء مؤخّراً يتألّقن بهذه القصّة المميّزة وإطلالتها اللافتة للأنظار.

واستناداً إلى الإطلالات الرائجة It Looks لربيع وصيف 2015، فإنّ أحد الألوان الرئيسية التي تناسب قصّة الشعر Shag Layers هو اللون الأحمر كما نراه على "ريهانا".

 
شارك