صيحات جمالية كانت ولا تزال...

إطلالات رائعة ميّزت موسم الخريف والشتاء وستبقى على الموضة في الربيع والصيف مع بعض التعديلات البسيطة. إليك تفاصيلها...

5 نصائح أساسية… إذا اتبعتها تمنعين تكسر أظافرك نهائياً

شينيون عصري

ينال الشينيون إعجاب نجمات كثيرات، كما اعتمدته عارضات الأزياء في هذا الموسم وقد انسدلت منه غرّة عند الجنب. في الصيف والربيع، سنرى الشينيون الذي يلامس الكتفين.

محدّد العيون

راجت موضة عيون القطّة الرفيعة والعريضة في موسم الشتاء، وسيستمر هذا الماكياج لموسم الربيع، حتى أنّ خطّ الـEyeliner  سيبدأ من منتصف العين.

بتوقيع أي دار جاءت مجوهرات نانسي عجرم في كليب “ومعاك”؟

الشفاه الصارخة

الشفاه الصارخة أو الـPop Lips  بمختلف الألوان الفاقعة برزت جدّاً في الشتاء ولا سيّما باللون الأحمر. ستبقى هذه الموضة رائجة، كما ستُضاف إليها ألوان فرحة كالبرتقالي والفوشيا.

الدخاني على ألوانه

إطلالة كل المواسم، وماكياج لا بدّ لكلّ امرأة من أن تطبّقه في المناسبات الفاخرة.

تعلمي الأناقة من الملكة رانيا بـ5 خطوات فقط!

الضفيرة بكل أشكالها

اعتمدت جداتنا الضفيرة الكلاسيكيّة ولا سيّما أثناء النوم كي يرفعن شعرهنّ عن وجوههنّ. وفي موسم الشتاء، عادت هذه التسريحة بمختلف أشكالها وستبقى على الموضة بتسريحات جديدة في موسم الربيع.

الحواجب العريضة

لاحظنا هذا الموسم أنّ الحواجب العريضة طغت على مختلف إطلالات عارضات الأزياء. إن لم تعتمديها بعد، فلا يزال لديكِ الوقت طوال فترة موسم ربيع وصيف 2013.

هل يعني امتلاك الثروة التمتع بالترف؟

أكسسوارات الرأس

في الطقس الحار، لا بدّ من رفع شعرك عن وجهك في بعض الأحيان. وما من شيء أجمل من الأكسسوارات التي كانت رائجة ولا تزال هذا الموسم، لا سيّما الـTurban العريض.

الماسكارا

في أيامك العاديّة وساعات العمل، قد تكفي لمسة من الماسكارا لتغيّري إطلالتك بالكامل وتحصلي على نظرات آسرة. جرّبيها في كل المواسم.

Pony Tail

لاقت تسريحة ذيل الحصان إعجاب عدد كبير من نجمات هوليوود، ولا تزال هذه التسريحة رائجة وبقوّة في موسم ربيع وصيف 2013، كما بدا واضحاً على منصّات عروض الأزياء.

عزّزي فعاليّة كريم النهار بهذه الخطوات البسيطة

الشعر الـOmbré

أعجبت صبغة الشعر التي تبدأ بجذور غامقة لتتدرّج بخصل أفتح، كثيرات في موسم الشتاء وستبقى رائجة بتدرّجات ألوان أفتح في موسم ربيع وصيف 2013.

 

 

 
شارك