تخلّصي من مشاكل شعرك مع KeraHealth

باتت KeraHealth متوفّرة اليوم في أسواق الشرق الأوسط، فلا مزيد من مشاكل الشعر بعد اليوم!

اقرئي: إليك أغرب 4 صيحات جمالية على إنستغرام… الرقم 3 لا تصدّق

بعد طرحها بنجاح في الولايات المتّحدة الأميركية، تطلق علامة KeraHealth مكمّلات غذائية خاصّة بالعناية بالشعر في أسواق منطقتنا، وذلك مع منتجات حصرية منها المخصّص للرجال ومنها الخاص بالنساء. ولا بدّ من القول إنّ تركيبة هذه المكمّلات تضمّ مكوّنات علمية حصلت على براءة اختراع وتمّ اختبارها سريرياً. ويُتوقّع أن تحصد مكمّلات KeraHealth ترحاباً كبيراً، لا سيّما أنّ أثرها إيجابي على الأشخاص الذين يعانون من مشاكل في صحّة الشعر وفروة الرأس كالتساقط على سبيل المثال.

ولا تمنع هذه المكمّلات الشعر من التعرّض للمشاكل وحسب، بل تمدّه أيضاً بالغذاء وتقلّل من تكسّره. ويعود فضل كلّ ذلك إلى التركيبات التي تجمع أحدث التقنيات المبتكرة بأرقى العناصر الطبيعية، لتكون ثورية وغنية بكل المغذّيات والفيتامينات والأحماض الأمينية الضرورية لشعر صحي وكثيف.

اقرئي: فيديو حقق 10 ملايين مشاهدة… هكذا تتخلصين من القشرة في دقائق

ولا بدّ من الإشارة إلى احتواء التركيبات على مكوّن الكيرسيستين الثوري الذي تمّ التوصّل إليه من خلال أبحاث KeraHealth في فرنسا، وقد تبيّنت لا بل أُثبتت فعاليته في إنتاج الكيراتين الضروري للحدّ من فقدان الشعر والحصول على شعر أكثر طولاً وصحّة، وذلك بفضل الأحماض الأمينية التي يضمّها.

فما رأيك إذاً أن تبعدي مشاكل الشعر عنك تماماً وتتّبعي روتين عناية يرتكز على المكمّلات الغذائية التي تقدّمها لك علامة KeraHealth؟!

اقرئي: هذا النوع من الحناء خطر جداً… توقّفي عن استخدامه الآن

 
شارك