استعيدي نضارة بشرتك وشبابها!

إنّ التعب والإرهاق جزءٌ لا يتجزّأ من حياتك: فبين العمل والواجبات المنزلية والأسرية، تحتاجين إلى عناية خاصة بك تقي بشرتك من الترهّل والشيخوخة المبكرة. ولم تعد استعادة النضارة والشباب أمراً صعباً مع Obagi Medispa الذي يؤمّن لك علاجاً لبشرتك عن طريق حقن البلازما الغنية بالصفيحات الدموية.

لم اختيار هذا العلاج بالذات؟ إليك الإجابة: تعالج هذه الحقن، في الواقع، الخطوط التعبيرية الرفيعة والترهّل حول الفم والوجنتين والعينين لتمنح مظهراً أكثر حيوياً وتماسكاً. فالبلازما تعمل على إعادة تشكيل الخلايا واستعادة مكوّناتها المفقودة  وتضمن لها ملمساً أفضل وإشراقاً أكثر. ولأنّ حقن البلازما هي الأكثر أماناً وفعالية في إزالة التجاعيد وفي معالجة تساقط الشعر، تعرّفي على أبرز العلاجات المتوفّرة في Obagi Medispa:

  • حقن الميزوثيرابي ونضارة طويلة الأمد: هي حقن صغيرة ودقيقة تحقن تحت سطح الجلد مواد طبية تختلف بحسب الحالة.
  • حقن الميزوثيرابي لنضارة البشرة وشبابها: يساعد على العلاج على التخلّص من علامات التقدّم في السنّ كالتجاعيد مثلاً، كما وعلى مقاومة العوامل البيئية الضارة كأشعة الشمس. يشدّ البشرة ويمنحها رونقاً وحيوية، مع إزالة التصبغات الجلدية والخطوط التعبيرية الرفيعة.

حقن الميزوثيرابي لمنع تساقط الشعر: وداعاً لتساقط الشعر وأهلاً بفروة رأس صحية. يشاعد هذا العلاج على تحسين الدورة الدموية وإيصال الغذاء الضروري لنموّ الشعر بشكل سليم

 
شارك