احصلي على بشرة ناعمة ومشرقة طوال اليوم

تقدّم لك Nivea، العلامة التجارية التي تتمتّع بخبرة تزيد عن مئة عام في مجال العناية بالبشرة، منتجها الجديد Skin Delight، وهو أوّل مرطّب زيت بالحليب. ومن فوائد هذا المستحضر الجديد أنّه يحمي البشرة من الجفاف، ويغذّيها بعمق ويحافظ على المكوّنات الرطبة داخلها. والنتيجة؟ ملمس ناعم ومشرق يدوم طوال اليوم.

الجئي إلى Skin Delight وأزيلي الإجهاد الناجم عن ضغوطات الحياة اليومية، بفضل التركيبة المبتكرة التي تجمع إشراقة الورد واسترخاء اللافندر، فتحصل المرأة على تجربة عناية فريدة تغمر حواسها.

وبمناسبة إطلاق هذا المنتج الجديد، قالت Eva Manzano، مديرة العلامة التجارية فيNivea Body & Skin: "من المهم فعلاً أن نحتفل بإنجازاتنا، فنحن نسعى باستمرار لابتكار منتجات جديدة تلبي تطلعات واحتياجات كل المستهلكين. وفي هذا الصدد، يعدّ مرطّب Skin Delight مثالياً لكل أنواع البشرة، ويوصى باستخدامه على كامل الجسم بعد الاستحمام وقبل النوم، للحصول على بشرة مشرقة ونضرة، واختبار مشاعر الاسترخاء التي تغمر كل الأحاسيس".

 إقرئي أيضاً: خطّة جماليّة لبشرتك ، للمرأة العاملة أسرار الماكياج الناجح ، 7 نصائح لتميّزي فـي تطبيق كريم الأساس ، جويل مردينيان: جمال المرأة العربيّة يكمن في صحة بشرتها وشعرها!

 
شارك