تسريحات شبابية أنيقة للشعر المجعد

الشعر الناعم والهدل ليس وحده الجميل والأنيق، فالنساء اللواتي يملكن الشعر المجعد يمكنهن الحصول على أجمل التسريحات التي تعبر عن شخصياتهن المتنوعة كما أن هذه التسريحات تتسم بالرقي والاناقة ويمكنكِ اعتمادها في مختلف المناسبات.

أوّلاً، ننصحك أن تقومي بتمشيط شعركِ دائماً خاصةّ إذا كان مجعد، وإن قمتي بفعل ذلك كل يوم، ستتمكني بسهولة من الحصول على أي من هذه التسريحات .. اختاري التي ترغبين بها.

التسريحة الجانبية

Ideas for curly hair SS16

تعتبر هذه التسريحة الأكثر إنتشاراً هذا الموسم، حيث شاهدنا العديد من العلامات التي اعتمدت هذه الاطلالة الجمالية في عروض الأزياء المختلفة في أسابيع الموضة لموسم ربيع وصيف 2016. هذه التسريحة تناسب الطابع العام لصيحات هذ الموسم، كما يمكن إضافة أكسسوارات الشعر المتنوعة، بتصاميم هندسية أو أشكال مستوحاة من الورود وغيرها. اعتمدي هذه التسريحة مع اطلالة نهارية أو مسائية، فهي بلا شك ستكون مناسبة في مختلف الأوقات.

التسريحة الطبيعية

Ideas for curly hair SS16

يمكنكِ اعتماد هذه التسريحة لاطلالة طبيعية نهارية، فهي الأمثل مع الملابس الجاهزة أو الرياضية كما أنها تناسب القاءات النهارية مع الصديقات على الغداء أو حفل كوكتيل متواضع. هي الأقل تعقيداً بين هذه التسريحات ولكن عليكِ أن تكتشفي القصة المناسبة لكِ للحصول على شعر مجعد مناسب لشكل وجهك وأسلوبك.

التسريحة المنسدلة

Ideas for curly hair SS16

وحتى إن كنتِ من صاحبات الشعر المجعد، يمكنكِ أيضاً الحصول على تسريحة منسدلة وناعمة دون التخلي عن جمال شعركِ المجعد. يمكنكِ رفع القسم الأعلى من الشعر وربطه، مع ابقاء بعض الخصلات منسدلة بطريقة متوجة وناعمة تضيف على اطلالتكِ الكثير من الأنوثة.

 
شارك