نصائح ثمينة تجعلك المرأة الأجمل

لا شكّ في أنّك تبحثين عن التميّز بين السيدات من حولك، لذلك اخترنا لك مجموعة من النصائح الثمينة التي تدلّلين من خلالها جمالك وتعزّزين تألّقك وجاذبيتك.

اختاري لشعرك قصّة عصرية

قد لا تعلمين أنّ الجمال الخارجي ينعكس على داخلك، ويعزّز الثقة العالية بالنفس. لذلك، لا تتردّدي قطّ في اختيار قصّة شعر عصرية تلائمك. زوري مصفّفة الشعر واسأليها عن قصّة تناسب أسلوب حياتك، فيسهل عليك تسريح شعرك، لا سيّما إن كنت امرأة عاملة تخرج إلى عملها يومياً.

أحسني اختيار خافي العيوب

لأنّ المسؤوليات كثيرة والانشغالات متعدّدة، غالباً ما تشعرين بتعب شديد ولا تحصلين على ساعات كافية من النوم والراحة. وهذا ما ينعكس سلباً على وجهك، ويسبّب ظهور الهالات السوداء حول عينيك. لذلك، وللتخلّص من هذه المشكلة، اختاري خافي عيوب مناسباً، على أن يكون بتدرّج ملائم لبشرتك وبجودة عالية. بالإضافة إلى ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أهمية الاعتناء بهذه المنطقة من الوجه، أي محيط العينين، وانتقاء كريمات تُعنى بالحفاظ عليها.

عزّزي جمال رموشك

هل تعلمين أنّ للرموش تأثير كبير على إطلالة وجهك، وأنّك لو اعتنيت بجمالها تعزّزين جاذبية ماكياجك بشكل كبير؟ اهتمّي بالتالي بطول رموشك، أي اختاري ماسكارا مناسبة لهذا الغرض، واحرصي على وضع طبقتين منها.

خذي حماماً ساخناً

مع كثرة المهام وضيق الوقت، نادراً ما تجدين دقائق إضافية في اليوم تخصّصينها لك وحدك. وإن لم تجدي، وسط روتين حياتك، بعض الوقت للاستمتاع بتدليك في السبا، لا تتردّدي قطّ في الحصول على حمام ساخن ومنعش قبل الخلود إلى النوم.

رطّبي بشرتك

إن كنت من الأمهّات اللواتي لا وقت أمامهنّ لتطبيق الماكياج، ولا سيّما كريم الأساس لإخفاء العيوب والشوائب، أكثري الاهتمام بترطيب بشرتك. فحين تعزّزين ترطيبها، تحافظين على صحّتها ورونقها وتألّقها. لذلك، اختاري مرطّباً لوجهك، على أن يناسب نوع بشرتك ولا تهملي تطبيقه في الأوقات الصحيحة، بخاصة عند الصباح والمساء.

احتفظي بمستحضر لشفتيك

دائماً ما تكون الأم على عجلة من أمرها، فأمامها مسؤوليات كثيرة لتنجزها. ولكن، لا تدعي هذا الأمر يمنعك من الحفاظ على تألّقك، لذلك، احتفظي دائماً بمستحضر لشفتيك يزيد من جمالهما كقلم الشفاه مثلاً أو أحمر الشفاه أو ملمّع الشفاه، وهو الأهمّ.

والماكياج؟

تألّقي بالماكياج دائماً، بخاصة في المناسبات، فلا تدعي المهام الكثيرة تكون عائقاً أمام اهتمامك بإطلالتك.

اقرئي أيضاً: 10 نصائح اتّبعيها عند زيارة عيادة التجميل، 6 حيل تساعدك على تطويل شعرك، 5 عادات صباحية للحصول على بشرة نضرة

 
شارك