لمريضات السكري، هكذا تحافظن على صحّة بشرتكنّ.

يخصّص شهر نوفمبر من كلّ عام لمرض السكري، لذلك اخترنا اليوم أن نساعد المصابات به للحفاظ على بشرتهنّ. في الواقع، يصيب مرض السكري واحد من أربعة من سكان دول مجلس التعاون الخليجي.

إقرئي أيضاً: معرض صور رحلة الأميرة آليس إلى السعودية في بريطانيا ، استقبلي مجموعة KENZO X H&M ، لماذا يكره الرجال المرأة الذكية؟

وقد أشارت الدراسات أيضاً إلى أنّ أكثر من 35,4 مليون نسمة في منطقة الشرق الأوسط يعانون من هذا المرض. ولا يخفى على أحد أنّ الإصابة هذه تتطلب عناية خاصة، ولا سيّما في ما يتعلّق بالبشرة التي يعدّ تهيّجها أو جفافها أو حساسيتها من الآثار الجانبية للسكري. وإن تساءلت عن سبب ذلك، فاعلمي أنّ البشرة المصابة بالسكري تعجز عن استعادة صحتها وترطيبها، ما يؤدي إلى ظهور تشقّقات.

لذلك، وإن كنت من اللواتي يعانين من هذا المرض، لا تتردي في اللجوء إلى مستحضرات Eucerin Dry Skin المتوفرة في الصيدليات والمساعدة في الحصول على بشرة ناعمة من خلال تعزيز عوامل الترطيب الطبيعي فيها. وتشمل هذه المنتجات: الكريم المرطّب Complete Repair Intensive Lotion وكريم  Intensive Foot Cream الذي أثبتت فعاليته في معالجة الكعوب المتشققة والخشنة خلال أسبوعين وحسب.

 
شارك