للرجال أيضاً اهتمامات بعمليات التجميل في الخليج

لم يعد الاهتمام بالمظهر الخارجي حكراً على المرأة في أيامنا هذه، فقد كشفت إحصائية حديثة أصدرها أحد المراكز المتطورة في مجال الجراحات التجميلية على المستوى العربي أن 2. 12% من مجموع عمليات التجميل التي تجري في دول الخليج يقوم بها الرجال.

إقرئي أيضاً: املــئي وجبـاتك بالعناصر الغذائيّة المفيدة ، من شوارع ميلانو لا تفوتي هذا الفيديو للنجمة إيميه الصياح ، مدينة الحبّ والأضواء… أهلاً بكِ في باريس

وذكرت صحيفة «الوطن» السعودية، أن عمليات مثل شفط الدهون وتصحيح الأنف تصدرت قائمة الجراحات التي تجرى في مراكز التجميل في عدد من دول الخليج.

وبحسب الصحيفة، فقد صرّح الطبيب اللبناني نادر صعب، صاحب المركز الذي أجرى الإحصائية، وهو إخصائي في الجراحة التجميلية، أن أكثر العمليات رواجاً وطلباً تنحصر في تصحيح الأنف وشفط الدهون بالليزر، وذلك بعد دخول هذه التقنية المجال مما جعل الكثيرين يقبلون عليها لأنها أخف ألماً ولا تحدث أي تورم، مشيراً إلى أن عملية الأنف أصبحت سهلة جداً عند الأطباء الأكفاء الذين يستخدمون الليزر لتجميل الأنف وتصحيحه إن كانت هنالك مشاكل في الأنف، خاصة الانحراف بالعظم.

وعن العمليات التي يقدم عليها الرجال، قال صعب إن من بينهما عمليات شفط الدهون والتخلص من الثدي وشد الوجه وإزالة زوائد الجفون وتصحيح الأنف.

 
شارك