كايلي جينر... كيف تغيّر شكلها بعد الولادة؟

بعد تسعة أشهر من الحمل وشبه الانقطاع عن مواقع الواصل الاجتماعي، عادت كايلي جينر إلى الساحة بقصّة شعر جديدة! فكيف بدت؟

اقرئي: تخلّصي من مشاكل شعرك مع KeraHealth

على حسابها على سناب شات، كشفت جينر أنّها تخلّصت من الخصلات المتموّجة الطويلة لتستبدلها بشعرات تصل إلى حدود الكتفين. ولا بدّ من القول إنّ أسلوب الشعر هذا هو أوّل ما تطلّ به نجمة تلفزيون الواقع بعد وضع ابنتها ستورمي قبل عدّة أسابيع.

غير أنّ هذا التحوّل ما بعد الولادة ليس الأوّل من نوعه بالنسبة إلى كايلي، إذ لطالما تبدّل إطلالاتها وتضيف إليها لمسات متجدّدة وحيوية. فقد رأيناها بالشعر الزهري تارةً والأسود الطويل طوراً آخر، حتّى أنّنا رصدنا صورها وهي تتألّق بقصّة "كاريه" شقراء غيّرت أسلوبها تماماً.

اقرئي: خطوة يقدم عليها Karl Lagerfeld للمرّة الأولى

وانطلاقاً من هذا، سؤال يطرح نفسه: هل اختارت كايلي أن تطلّ بقصّة جديدة لتشير إلى عودة مغايرة أو حياة مختلفة بعد ولادة ابنتها ستورمي أم فضّلت أسلوب الشعر هذا ببساطة ليسهل عليها الاهتمام بابنتها التي قد تداعب أصابعها بعد أشهر شعر والدتها؟

وفي سياق آخر، كشفت كايلي هذا الأسبوع عن ألوان جديدة تطلقها من أحمر الشفاه الذي يحمل توقيع علامتها Kylie Cosmetics. ولا يسعنا التحدّث عن هذه المجموعة من دون تسليط الضوء على التدرّج الأخضر الزيتي الذي تقدّمه كايلي لمحبّاتها وعميلاتها، علماً أنّها أطلّت به بنفسها في إحدى صورها على إنستغرام.

اقرئي: إليك أغرب 4 صيحات جمالية على إنستغرام… الرقم 3 لا تصدّق

 
شارك