علامة جديدة تحطّ رحالها في المملكة العربية السعودية

لأنّك امرأة عربية تهتمّ بإطلالتها وتبحث لماكياجها عن مستحضرات عالية الجودة وذات تركيبات متقنة وبألوان أخّاذة، ستنتظرين من دون شكّ انضمام مستحضرات علامة Becca إلى متاجر Sephora حصرياً في المملكة العربية السعودية، وذلك ابتداءً من 20 أكتوبر الجاري.

إقرئي أيضاً: تصاميم الخريف تنبض بالطبعات ، ازدياد المشاركة الدولية في معرض جدة للكتاب ، حلق الرأس… يحارب السرطان ويُنعش الدور!

لهذه العلامة فلفسة خاصة بها، وهي تحقيق المثالية بلسمات شخصية، لذلك تقدّم مجموعة كاملة متكاملة من منتجات تبرز ملامح الوجه بأناقة. تمتّعي بجمال أخّاذ خال من الشوائب: اختاري علبة البودرة CPOP Collection Face Palette لتغطية مميزة تتيح لك تحديد درجة الإشراق التي ترغبين فيها والنتيجة النهائية اللامعة أو المات. ولإبراز ملامح وجهك وتلألئ بشرتك، انتقي بودرة Shimmering Skin Perfector Pressed الكريمية والمخصصة لوضعها على مناطق عظمتَيْ الخدَيْن وعظمتَيْ الحاجبَيْن وجسر الأنف. أضيفي التوهّج إلى بشرتك مع لمسة ساحرة من مستحضر الأساس Backlight Priming Filter واضمني إخفاء العيوب والشوائب مع كريم الأساس Ultimate Coverage Complexion Crème. كما والجئي إلى المصحح Under Eye Brightening Corrector لتغطية كاملة تضيف إشراقاً إلى الوجه، ولا سيّما إلى منطقة تحت العينين.

 
شارك